التخطي إلى المحتوى
موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي السبت 14 أغسطس 2021 في الدوري المصري الممتاز

يعقد الزمالك لقاءه الجديد أمام الإسماعيلي مساء يوم السبت 14-8-2021، في الجولة الثلاثين من عمر الدوري المصري الممتاز، ويرفع الفارس الأبيض شعار الفوز الذي لا غنى عنه في ظل اشتعال المنافسة على لقب الدوري المحلي، حيث نجح المارد الأحمر في ملاحق الزمالك على مركز الصدارة، لذلك سيبذل كل ما في وسعه من أجل تحقيق الفوز وجنى النقاط على أمل انتزاع اللقب.

موعد مباراة الزمالك والإسماعيلي القادمة

يحل الزمالك ضيفاً ثقيلاً على خصمه الإسماعيلي حيث تعقد المواجهة على أرض استاد الإسماعيلية، وينبغي على الفارس الأبيض تحقيق الفوز في كافة المباريات وتفادي إهدار أي نقطة، لينجح الزمالك في انتزاع اللقب من الأهلي الذي نجح في ملاحقته على المركز الأول، فقدم المارد الأحمر مواجهته المؤجلة ونجح في الوصول للصدارة بعد أن حقق الفوز وواصل جنى النقاط.

ونجح الزمالك في تحقيق فوز صعب على الاتحاد السكندري في الجولة الماضية والتي انتهت بهدفين مقابل هدف واحد، فسجل يوسف إبراهيم الهدف الأول في الشوط الثاني، بينما سجل خالد قمر هدف التعادل، ثم سجل محمد عبد الشافي الهدف الثاني.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والإسماعيلي

تذاع مباراة الزمالك والإسماعيلي على قناة أون تايم سبورت، وذلك في تمام الساعة السابعة مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *