التخطي إلى المحتوى
سحب كشف نقاط شهادة البكالوريا 2021 الجزائر حساب المعدل عبر bac.onec.dz وطباعة الكشوف
سحب كشف النقاط البكالوريا الجزائر 2021

الآن نتابع معكم الأخبار التعليمية الهامة، التي تخص طلبة وطالبات الجزائر، خاصة طلاب البكالوريا، فبعد الإعلان عن نتيجة البكالوريا، وتم الإستعلام عنها برقم التسجيل، للعام الدراسي الحالي 2020-2021، الآن نتابع معكم رابط الإستعلام عن سحب كشف نقاط شهادة البكالوريا، وذلك من خلال الموقع الرسمي التالي بيانه.

الجدير بالذكر أنه يمكنكم طباعة الكشف المقدم الخاص بالنقاط لدورة جوان، وتقديمها بالجامعات، حيث تبدأ التسجيلات الجامعية بالجزائر إعتبارًا من 25 يوليو 2021، ولابد من طباعة وسحب كشف نقاط شهادة البكالوريا من الموقع الرسمي الخاص بها، على أن نوافيكم بالتقارير التي تهم الطلبة والطالبات بشكل إخباري عام، تابع الروابط المجانية، وموقع الإستعلام عن أخبار نتائج شهادة التعليم المتوسط والإبتدائي والبكالوريا.

سحب كشف نقاط شهادة البكالوريا 2021 الجزائر

يمكنكم الآن الإستعلام عن النتائج، وكشف النقاط وحساب المعدل، ثم طباعة الطلب وسحب كشف النقاط، ثم إستكمال الأوراق من أجل البدء في التسجيلات الجامعية المقرر بدأها.

bac.onec.dz

موقع نتائج شهادة التعليم المتوسط ونتائج البكالوريا من ضمن عمليات البحث الهامة بالجزائر 2021 وذلك عبر رابط bac onec dz 2021 results، الرابط الرسمي لإستخراج النتائج وحساب المعدل الخاص بالنقاط، لدورة جوان، ويمكن للجميع متابعة النقاط وحساب المعدل فور ظهور نتائج البكالوريا التي ظهرت منذ يومين، على أن يتم سحب كشف النقاط بعد يومين على الأقل من ظهور النتيجة.

الأخبار التعليمية نتابعها بشكل عام، والجدير بالذكر أن موقع الديوان الوطني للإمتحانات والمسابقات، تستطيع متابعة النتائج والمعدل، ونسبة النجاح من خلاله، على أن نتابع معكم رابط الديوان الوطني ورابط الإستعلام عن النتائج وموقع tharwa.education.gov.dz الموقع المختص بكشف النقاط للمراحل التعليمية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *