التخطي إلى المحتوى
رابط فحص نتائج توجيهي 2021 الدور الأول برقم الجلوس عبر موقع وزارة التربية والتعليم العالي

رابط فحص نتائج توجيهي 2021 الدور الأول، يسعى الألاف من الطلبة للاستعلام عن نتائجهم بعد انطلاق المؤتمر الصحفي الذي عقدته الوزارة في رام الله، حيث تم تفعيل رابط فحص النتائج في كافة أرجاء فلسطين، بعد طول انتظار وترقب فقد انتهت الجهات المسؤولة من عملية تصحيح أوراق امتحانات الطلبة بكل دقة وحذر، تشير الأنباء أن نسبة النجاح في نتائج توجيهي 2021 فلسطين أفضل من الأعوام السابقة.

رابط فحص نتائج توجيهي 2021 الدور الأول

تغطية مستمرة وحصرية يقدمها لكم موقع “أخبار 24” حيث نستعرض معكم رابط فحص نتائج توجيهي 2021 الدول الأول بالاسم ورقم الجلوس، فقد اعتمد وزير التربية والتعليم العالي النتائج التي طال انتظارها من قبل الطلبة وأولياء الأمور الذي مروا بلحظات عصيبة بسبب ترقبهم صدور نتائج الثانوية العامة 2021 في فلسطين.

ومن جانبه نوه وزير التربية والتعليم العالي مروان عورتاني أن العمل سار بكل دقة وحذر من أجل الإعلان عن نتائج توجيهي 2021 في أقرب وقت ممكن، وفور انتهاء الطلبة من تقديم اختباراتهم انطلق عمل لجان الكنترول المنتشرة في كافة أرجاء البلاد.

وكان الطلاب قد إشتكوا من صعوبة امتحان الفيزياء والرياضيات لكن وزارة التربية والتعليم أكدت أن الاسئلة جاءت مراعية الفروقات الفردية بين الطلبة، حيث أكد عورتاني أن نسبة النجاح جيدة وأفضل من الأعوام الماضية.

الاستعلام عن نتائج توجيهي 2021 فلسطين

تم تفعيل رابط الاستعلام عن نتائج توجيهي 2021 فلسطين، ويمكن للطلبة الحصول على نتائجهم من خلال اتباع الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلى موقع وزارة التربية والتعليم من هـنا
  • ادخل الاسم ورقم الجلوس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *