التخطي إلى المحتوى
دعاء يوم عاشوراء 1443 مكتوب | أدعية صيام عاشوراء

كثرت مؤشرات البحث خلال هذه الأيام حول الأدعية التي يبحث عنها الكثير وهو دعاء يوم عاشوراء 1443 حتي يمثل هذا اليوم التي نجا فيه الله سيدا موسي عليه السرق من الغرق وهو من خير أيام الدنيا وأصي به الرسول “صلي الله عليه وسلم” بصيام يوم عاشوراء فقام النبي فقال النبي “فأنَا أحَقُّ بمُوسَى مِنكُمْ، فَصَامَهُ، وأَمَرَ بصِيَامِهِ”.

يبحث جميع المسلمين في الوطن العربي عن تلك الأدعية وهو من خير أيام الدنيا للتقرب من الله بالعبادة والصيام والصلاة وهو من أهم العبادات التي يتميز بها هذا اليوم ، وسنعرض إليكم في الفقرة التالية دعاء يوم عاشوراء 1443 مكتوب وأدعية صيام عاشوراء.

دعاء يوم عاشوراء 1443 مكتوب

  • سبحان اللهم وبحمدك, لا اله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك, أنت الهي موضع كل الشكوى. ومنتهى الحاجات وأنت أمرت خلقك بالدعاء, وتكلفت لهم بالإجابة انك قريب مجيب سبحانك اللهم وبحمدك. ما أعظم اسمك في أهل السماء, واحمد فعلك في أهل الأرض.
  • سبحانك لا اله إلا أنت أسالك إجابة الدعاء, والشكر في الشدة والرخاء, سبحانك اللهم وبحمدك لا اله إلا أنت نظرت إلى السموات العلى فأوثقت أطباقها.
  • سبحانك ونظرت إلى عماد الأرضين السفلى فزلزلت أقطارها. ونظرت إلى ما في البحور ولججها. فتمخض ما فيها فرقا من جلالك وهيبة لك، سبحانك أنت الحي لا اله إلا أنت تباركت وتعاليت عما يقول الظالمون علوا كبيرا.
  • اللهم وكم من شيء غبت عنه وتوليته وسددت فيه الرأي, وأعطيتني فيه القبول, وأنجبت لي فيه الطلبة, وقويت فيه العزيمة, وقرنت فيه المعونة , فلك الحمد إلهي كثيرا, ولك الشكر يا رب العالمين.
  • اللهم صلى على محمد النبي الأمي الرضي المرضي النقي المبارك التقي الزكي المطهر الوفي وآل محمد الطيبين الأخيار, كما صليت على إبراهيم وآل إبراهيم إنك حميد مجيد.
  • سبحانك اللهم وبحمدك لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك, أنت إلهي موضع كل شكوى, ومنتهى الحاجات وأنت أمرت خلقك بالدعاء, وتكفل لهم بالإجابة انك قريب مجيب سبحانك اللهم وبحمدك, ما أعظم اسمك في أهل السماء, وأحمد فعلك في أهل الأرض.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *