التخطي إلى المحتوى
حساب المواطن الدفعة 45: موعد إيداع حساب المواطن الدفعة 45 ونتائج الأهلية

حساب المواطن الدفعة 45، الملايين من المواطنين في مختلف أرجاء المملكة العربية السعودية يترقبون إيداع الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن، الذي يستفيد منه الملايين من المواطنين من أصحاب الدخل المحدود، فقد اقترب موعد إيداع الدفعة الجديدة من البرنامج الذي أقرته الحكومة السعودية بهدف تقديم الدعم المادي والنقدي للمواطنين الفقراء، لتوفير أهم حاجاتهم الأساسية.

حساب المواطن الدفعة 45

مع اقتراب ميعاد صدور الدفعة الجديدة من برنامج حساب المواطن، انتشرت العديد من الأقاويل التي أثارت حالة من الجدل الواسع، وعليه فتلقى المسؤوليين في البرنامج العديد من التساؤلات عن موعد بدء صرف الدفعة الجديدة، فقد أجاب المسؤوليين عن حساب المواطن عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أن عملية الصرف سوف تكون في موعدها المحدد.

فقد حددت وزارة العمل موعد الإيداع الرسمي لدفعات حساب المواطن، حيث يتم صرفها في البنوك في اليوم العاشر من كل شهر ميلادي، وسيتم صرف الدفعة الخامسة والأربعون من برنامج حساب المواطن يوم الثلاثاء الموافق 10 أغسطس 2021، وقد نوه المسؤوليين أنه في حال صادف يوم إيداع الدفعات إجازة رسمية يتم تقديم عملية الصرف أو تأخيرها ليوم واحد.

إيداع حساب المواطن 45

وكان المسؤوليين قد شددوا على ضرورة الكشف عن مصادر الدخل حتى لا يتم حرمان المتقدم من الحصول على الدعم النقدي، ومن شروط التسجيل في برنامج حساب المواطن ما يلي:

  • أن يكون المتقدم سعودي الجنسية.
  • أن لا يكون المتقدم متواجد في أحد دور الإيواء الحكومية.
  • أن لا يتواجد المتقدم خارج المملكة لأكثر من 90 يوم طوال العام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *