التخطي إلى المحتوى
تشكيلة مانشستر سيتي ضد بريستون اليوم 27/7/2021 الودية للأندية

ينتظر جمهور كرة القدم مباراة مانشستر سيتي وبريستون التي ستنعقد اليوم الثلاثاء الموافق 27 يوليو 2021، في نطاق المواجهات الودية للأندية التي تأتي استعداداً لمباريات الدوري الإنجليزي للمحترفين، حيث أكد المدير الفني الإسباني بيب جورديلا استعداد اللاعبين لخوض المباراة المرتقبة، مجدد ثقته التامة بمهارات لاعبيه مشير أنه اعتمد تشكيلة مانشستر سيتي ضد بريستون.

تعقد مباراة مانشستر سيتي وبريستون على أرض ملعب ديبدايل، وعلى الرغم من ودية المباراة إلا أن لاعبي السيتي يطمحون لتحقيق الفوز في المواجهة الأولي لهم بعد هزيمتهم في نهائي دوري أبطال أوروبا، ومن المتوقع أن يدفع بيب جورديلا بالعديد من نجوم الفريق فسيقود رحيم سيترلينج وبرناردو سيلفا إلى جانب غابرييل جيسوس، وسيشهد السيتي عودة النجوم العائدين من الإعارات وسيقاتل الفريق من أجل تحقيق الفوز.

وتعد هذه المواجهة الأولي التي سيخوضها السيتي بعد الهزيمة التي تعرض لها في نهائي دوري أبطال أوروبا، حيث انتهت المباراة بفوز تشيلسي الذي انتزع اللقب من قبل مان سيتي فانتهت المباراة بهدف واحد دون مقابل، كما حصل أبناء بيب على لقب الدوري الإنجليزي.

وستنطلق مباراة مانشستر سيتي وبريستون في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد بريستون

  • في حراسة المرمى: كلاوديو برافو
  • في خط الدفاع: جواو كانسيلو، اريك جارسيا، هاروود بيليس، أنجلينو.
  • في خط الوسط: برناردو سيلفا، فيل فودين، جوندوجان
  • في خط الدفاع: سترلينج، جيسوس، بيرناردو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *