التخطي إلى المحتوى
تشكيلة ريال مدريد ضد ألافيس اليوم 14-8-2021 في الدوري الإسباني

يبحث الملايين من عشاق كرة القدم عن تشكيلة ريال مدريد المتوقعة ضد ألافيس، فمن المقرر أن يلتقي الخصمان اليوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021، في الجولة الأولي من الدوري الإسباني “الليجا”، وسيخوض النادي الملكي مستهل مشواره المحلي بكل قوة بالرغم من استغناء الفريق عن خدمات النجمين الإسباني سيرجو راموس الذي انضم لفريق باريس سان جيرمان، واللاعب رافاييل فاران، بينما حصل ريال مدريد على خدمات اللاعب دافيد ألابا.

ويستقبل ملعب مينديزوروزا مباراة ريال مدريد وألافيس التي يترقبها جمهور الساحرة المستديرة في كل حدبِ وصوب، وكان المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو أنشيلوتي قد أكد على جاهزية لاعبيه لهذه المواجهة مشير أن الفريق يضع أمام عينه النقاط الثلاثة، الذي سيبذل كل جهده من أجل انتزاعه وبداية مشواره المحلي بكل قوة.

وكان النادي الملكي قد فشل في تحقيق الفوز في المباريات الودية التي خاضها الفريق مؤخراً في إطار الاستعداد لمواجهات الدوري الإسباني، وستكو مهمة كارلو استعادة تألق الفريق واستعادة اللقب الذي أهدره في الموسم الماضي حيث نجح أتلتيكو مدريد في انتزاع اللقب.

تعرض مباراة ريال مدريد وألافيس على قناة بي إن سبورت القطرية، وذلك في تمام الساعة 11:00 مساءً بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

تشكيلة ريال مدريد ضد ألافيس

  • في حراسة المرمى: تيبو كورتوا
  • في خط الدفاع: دافيد ألابا، مارسيلو، لوكاس فاسكيز، إيدير ميليتاو.
  • في خط الوسط: كاسيميرو،  مارتن أوديجارد، لوكا مودريتش.
  • في خط الهجوم: كريم بنزيما، جاريث بيل، رودريجو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *