التخطي إلى المحتوى
تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج اليوم السبت 14 أغسطس 2021 في الدوري الفرنسي

إنتهي فريق باريس سان جيرمان من الاستعداد لملاقاة غريمه ستراسبورج حيث سيلتقيان اليوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021، في الجولة الثانية من لقاءات الدوري الفرنسي، وستكون هذه المواجهة هامة للغاية فيترقب جمهور وعشاق الفريق الباريسي الظهور الأول للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع فريق باريس سان جيرمان، فقد نجح النادي في الحصول على خدمات نجم برشلونة ليونيل ميسي ونجم ريال مدريد سيرجو راموس.

ويستضيف ملعب حديقة الأمراء مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج التي ينتظرها الملايين من المشجعين في مختلف أرجاء العالم، وكان المدير الفني للفريق الباريسي ماوريسيو بوتشيتينو قد أعلن عن اعتماده تشكيلة اللاعبين أمام ستراسبورج، ومن المقرر أن تشهد القائمة الاعتماد على البرغوث ليونيل ميسي، بينما سيتواجد نيمار على دكة البدلاء بعد عودته من إجازته الصيفية وعدم استعداده للمشاركة.

وكان فريق باريس سان جيرمان قد حقق الفوز على تروا التي انتهت بهدفي مقابل هدف واحد، وبذلك نجح الفريق الباريسي في الحصول على النقاط الثلاثة، وسيقاتل من أجل الحصول على الدرجة الكاملة.

وستبدأ مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين.

تشكيلة باريس سان جيرمان ضد ستراسبورج

  • في حراسة المرمى: كيلور نافاس
  • في الدفاع: تيلو كيرير، أشرف حكيمي، بريسنيل كيمبيمبي.
  • في الوسط: دانيلو بيريرا، جورجينيو فاينالدوم، ديالو، أندير هيريرا.
  • في الهجوم: ماورو إيكاردي، كيليان مبابي، ليونيل ميسي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *