التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الاتحاد ضد الفيحاء اليوم 11 أغسطس 2021 في الدوري السعودي للمحترفين

يستعد الاتحاد لانطلاق الدوري المحلي حيث سيلتقي أمام الفيحاء في المواجهة الافتتاحية للدوري السعودي للمحترفين فستنعقد المواجهة مساء اليوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس 2021، ويسعى اتحاد جدة لتقديم أفضل ما لديه من أجل المنافسة على لقب الدوري السعودي الذي فشل في تحقيقه في المواسم الماضية، فقد تراجع أداء النمور بشكل ملحوظ في المواسم السابقة، لكن اللاعبين سيقاتلون بكل قوة من أجل الفوز.

تقام مباراة الاتحاد والفيحاء على مدينة الملك سلمان الرياضية، وقد انتهي الخصمان من التدريبات الجماعية الخاصة بهم، وكان المدير الفني لاتحاد جدة قد أعلن عن استعداد لاعبيه للمواجهة المنتظرة مشير أنه اعتمد تشكيلة الفريق، والتي ستشهد غياب عدد من اللاعبين منهم زياد الصحفي بسبب الإصابة التي تعرض لها، بجانب غياب سعود عبد الحميد حيث لم يتم تجديد عقد اللاعب.

ومن المقرر أن تذاع مباراة الاتحاد والفيحاء على قناة SSC، وذلك في تمام الساعة 7:15 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين والكويت، وفي تمام الساعة 8:15 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان.

الجدير بالذكر أن اتحاد جدة فشل في الحصول على لقب الدوري السعودي للمحترفين، بجانب لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، وسيقاتل في هذا الموسم من أجل المنافسة على اللقب.

تشكيلة الاتحاد ضد الفيحاء

  • في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
  • في خط الدفاع: أحمد حجازي، حمدان الشمراني، مهند الشنقيطي، عمر هوساوي.
  • في خط الوسط: كريم الأحمدي، برونو هنريكي.
  • أمام الهجوم: فهد المولد، عبد العزيز البيشي، جاري رودريجيز.
  • في قلب الهجوم: رومارينيو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *