التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الاتحاد ضد الرائد اليوم الاثنين 16 أغسطس 2021 في الدوري السعودي للمحترفين

يلتقي الاتحاد مع خصمه الرائد مساء اليوم الاثنين الموافق 16 أغسطس 2021، في الجولة الثانية من عمر الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”، فيسعى النمور لاستعادة هيبتهم بعد الهزيمة التي تعرض لها في مستهل مشواره الكروي في الدوري المحلي، حيث خيب أمال الملايين من مشجعيه بعد أن سقط أمام غريمه الفيحاء الصاعد حديثاً للدوي السعودي.

تنعقد مباراة الاتحاد والرائد على أرض ملعب مدينة الملك عبد الله  الرياضية، وقد أكد المدير الفني للعميد جاهزية لاعبيه الذين سيفعلون كل ما في وسعهم من أجل الإطاحة بخصمه العنيد الرائد، فلن تكون المنافسة سهلة على كلا الفريقين فيأمل الرائد أن يستمر في تحقيق الانتصارات للمنافسة على لقب الدوري السعودي، متسلح بالفوز الذي حققه في الجولة الأولي وحصد من خلالها الدرجة الكاملة.

الجدير بالذكر أن الاتحاد قد تعرض للهزيمة على يد الفيحاء بهدف دون مقابل ليهدر أول ثلاثة نقاط في مشواره بالدوري السعودي، بينما انتصر الرائد على خصمه الفتح بهدف نظيف ليحصد الدرجة الكاملة.

ومن المقرر أن يتم بث مباراة الاتحاد والرائد على قناة الرياضية السعودية في تمام الساعة 8:55 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين، وفي تمام الساعة 9:55 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة الاتحاد ضد الرائد

  • في حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
  • في خط الدفاع: أحمد حجازي، عمر هوساوي، حمدان الشمراني، سعود عبد الحميد
  • في خط الوسط: كريم الأحمدي
  • أمام الهجوم: عبد الإله المالكي، جاري رودريجيز، فهد المولد، برونو هنريكي.
  • في قلب الهجوم: رومارينيو

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *