التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا اليوم 7/8/2021 في الدوري المصري الممتاز

كشف المدير الفني لنادي الأهلي الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني عن تشكيلة اللاعبين الذين سيخوضون المواجهة أمام سيراميكا كليوباترا، فمن المقرر أن تنعقد المباراة مساء اليوم السبت الموافق 7 أغسطس 2021، في إطار مباريات الجولة الثالثة والعشرون من عمر الدوري المصري الممتاز، وقد أكد موسيماني على استعداد اللاعبين للمباراة المرتقبة، فسيبذل اللاعبين كل ما في وسعهم من أجل الحفاظ على مركز صدارة ترتيب الدوري المحلي.

يستقبل ملعب الإنتاج الحربي مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا، ويسعى الشياطين الحمر في هذه المواجهة لمواصلة الانتصارات وتحقيق المزيد من الانتصارات، بينما يأمل لاعبي سيراميكا تقديم أداء جيد حيث ستكون المباراة صعبة للغاية عليه، في ظل سعي أبناء موسيماني للحفاظ على مكانتهم فقد وصل الأهلي للصدارة بعد أن قدم المباريات المؤجلة.

ونجح الأهلي في التغلب على وادي دجلة حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدف واحد، واحتل المارد الأحمر المركز الأول برصيد 61 نقطة، مسجل الفوز في 18 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراتين.

وستبدأ مباراة الأهلي وسيراميكا كليوباترا في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين.

تشكيلة الأهلي ضد سيراميكا كليوباترا

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: محمد هاني، بدر بانون، علي معلول، أيمن أشرف.
  • في خط الوسط: عمرو السولية، حمدي فتحي.
  • في الوسط الهجومي: حسين الشحات، طاهر محمد طاهر، محمد مجدي أفشة.
  • في قلب الهجوم: محمد الشريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *