التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الأهلي ضد إنبي اليوم السبت 14-8-2021 في الدوري المصري الممتاز

كشف بيتسو موسيماني المدير الفني لفريق الأهلي عن ملامح تشكيلة لاعبيه الذين سيكونون جاهزين لملاقاة إنبي اليوم السبت 14 أغسطس 2021، في الجولة الثلاثون من الدوري المصري الممتاز، ويستغل العملاق الأحمر حالة الانتعاش والحماس التي يمر بها ليستكمل تسجيل الانتصارات، حيث يطمح الأهلي بمواصلة حصد النقاط لاحتلال صدارة ترتيب الدوري المحلي والحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

يفتح ملعب الانتاج الحربي أبوابه لاستضافة مباراة الأهلي وإنبي، وكان الفريقين قد أكدان على استعدادهم التام لخوض المواجهة المرتقبة، وأعلن بيسو موسيماني المدير الفني للأهلي عن اعتماد تشكيلة الفريق أمام إنبي، حيث تشهد التشكيلة عودة اللاعب محمود عبد المنعم كهربا للتشكيلة الأساسية بعد جلوسه على دكة البدلاء، كما يقود اللاعب والتر بواليا قلب الهجوم.

تجدر الإشارة أن الأهلي قد أهدر الفوز أمام الإسماعيلي، حيث سقط في فخ التعادل وانتهت المباراة بهدف مقابل هدف واحد، وبذلك تراجع المارد الأحمر للمركز الثاني ليبلغ رصيده 65 نقطة محقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 8 مباراة وخسر مباراتين.

وستبدأ أحداث الشوط الأول من مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت السودان وليبيا وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

تشكيلة الأهلي ضد الإسماعيلي

حراسة المرمى: محمد الشناوي.

خط الدفاع: علي معلول، أيمن أشرف، ياسر إبراهيم، أكرم توفيق.

خط الوسط: حمدي فتحي، محمود عبد المنعم “كهربا” محمد مجدي “أفشة”، عمرو السولية، حسين الشحات

خط الهجوم: والتر بواليا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *