التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد وادي دجلة اليوم 4 أغسطس 2021 في الدوري المصري الممتاز

أعلن المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني عن اعتماده تشكيلة الفريق أمام وادي دجلة، حيث سيلتقي الخصمان اليوم الأربعاء 4 أغسطس 2021، في الجولة الثانية والعشرون المؤجلة من الدوري المصري الممتاز، ويسعى المارد الأحمر لمواصلة الانتصارات من أجل الإطاحة بالزمالك واحتلال مركز الصدارة، وسيعمل أبناء المدير الفني بيتسو موسيماني على تقديم أفضل ما لديهم لحصد النقاط الثلاثة بالكامل.

وستعقد مباراة الأهلي ووادي دجلة على استاد السلام، حيث أكد كلا الفريقين استعدادهم التام لخوض المواجهة المرتقبة، وكان المدير الفني للمارد الأحمر قد أعلن عن غياب حارس المرمى محمد الشناوي الذي يعاني من الإرهاق الشديد بعد مشاركته في بطولة أولمبياد طوكيو، فسيواصل بيتسو الدفع باللاعب علي لطفي على حساب الشناوي الذي حصل على إجازة للراحة، كما سيتغيب كل من طاهر محمد طاهر، أكرم توفيق، أحمد رمضان “بيكهام”، ناصر ماهر، فقد تم منحهم فترة راحة بعد عودتهم من اليابان.

وتنطلق مباراة الأهلي ووادي دجلة في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية.

وكان الأهلي قد نجح في التغلب على نادي أسوان، حيث انتهت المواجهة بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد ليحصد المارد الأحمر على النقاط الثلاثة.

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد وادي دجلة

  • حراسة المرمى: علي لطفي.
  • خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد هاني، علي معلول، ياسر إبراهيم
  • خط الوسط الدفاعي: عمرو السولية، أليو ديانج.
  • خط الوسط الهجومي: حسين الشحات، محمود عبد المنعم “كهربا”، محمد مجدي قفشة.
  • خط الهجوم: محمد شريف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *