التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الإسماعيلي اليوم 11 أغسطس 2021 في الدوري المصري

اعتمد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي تشكيلة الفريق أمام الإسماعيلي اليوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس 2021، في الدوري المصري الممتاز، حيث يسعى الفريق لمواصلة الانتصارات المتتالية من أجل ضمان الحفاظ على الصدارة ومنازع فريق الزمالك على اللقب، فتمكن الأهلي من تحقيق الفوز والوصول للصدارة بعد أن قدم مبارياته المؤجلة، ويأمل لاعبي العملاق الأحمر التغلب على الإسماعيلي والحصول على النقاط الثلاثة.

يستضيف استاد الإسكندرية مباراة الأهلي والإسماعيلي، وقد انتهي المارد الأحمر من التدريبات الجماعية الخاصة بهم واستقر المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني على تشكيلة الفريق حيث سيقود محمد الشريف قلب الهجوم، وستشهد المواجهة غياب بدر بانون، وسيبذل اللاعبين كل ما في وسعهم من أجل الحصول على الدرجة الكاملة.

الجدير بالذكر أن الأهلي قد حقق انتصار ساحق على خصمه سيراميكا كليوباترا، حيث انتهت المواجهة برباعية نظيفة دون مقابل ليحصل الشياطين الحمر على النقاط الثلاثة، وقد تغلب في وقت سابق على وادي دجلة بهدفين مقابل هدف، وبذلك ارتفع رصيده إلى 64 محقق الفوز في 19 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر مباراتين.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين والعراق، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية.

تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الإسماعيلي

  • حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • خط الدفاع: ياسر إبراهيم، محمد هاني، علي معلول، أيمن أشرف.
  • خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية، محمود عبد المنعم “كهربا”، محمد مجدي أفشة، حسين الشحات.
  • خط الهجوم: محمد شريف

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *