التخطي إلى المحتوى
بوابة التعليم الفني fany.moe.gov.eg.. “ظهرت الآن” نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس في كافة الأقسام

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021 من أبرز وأهم ما يبحث عنه الطلبة في شتى محافظات جمهورية مصر العربية، فقد أعلن وزير التربية والتعليم والتعليم الفني طارق شوقي عن إنتهاء عملية تصحيح وتدقيق أوراق امتحانات الطلاب، وخلال الأيام القادمة ستكون نتيجة الدبلومات الفنية 2021 متاحة أمام الطلبة بالاسم ورقم الجلوس في أقسام “التمريض، الصناعة، الزراعة، التجارة، الفندقي”.

نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس

بدأت عملية البحث عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 تزداد بشكل ملحوظ من قبل عشرات الألاف من الطلبة المنتشرين في مختلف أنحاء جمهورية مصر العربية، فيترقب الطلاب صدور النتائج التي طال انتظارها حيث انتهت عملية تقديم الاختبارات منذ عدة أيام، حيث ستكون نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس عبر موقع بوابة التعليم الفني الإلكتروني.

وكان طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني قد أعلن عن انتهاء لجان الكنترول عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021، والتي ستكون متوفرة عبر موقع بوابة التعليم الفني بالاسم ورقم الجلوس مع نهاية الشهر الجاري، وبحسب التصريحات المسؤوليين فإن نسبة النجاح في كافة الأقسام جيدة جيداً، وطمأنت وزارة التربية والتعليم الطلبة مشيرة أن عملية التصحيح سارت بكل دقة وحذر.

رابط نتيجة الدبلومات الفنية 2021

من المقرر  أن يتم الكشف عن نتيجة الدبلومات الفنية 2021 بالاسم ورقم الجلوس في نهاية الاسبوع الجاري، وسيتم رفعها عبر موقع بوابة التعليم الفني، حيث أكدت وزارة التربية والتعليم أن عملية تصحيح أوراق استغرقت وقت كافي نظراً لعدد الطلبة الكبير ومن منطلق حرص المسؤوليين على حقوق الطلبة.

أعلن وزير التربية والتعليم طارق شوقي عن اعتماده نتيجة الدبلومات الفنية 2021 التي ستكون متاحة عبر موقع بوابة التعليم الفني بالاسم ورقم الجلوس، في مختلف محافظات جمهورية مصر العربية، مقدم التهاني والتبريكات للطلبة المتفوقين داعين لهم بدوام التفوق والنجاح.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *