التخطي إلى المحتوى
بسمه صلاح الزهراني “هاشتاج متصدر” في تويتر السعودية فما هو السبب؟
بسمه صلاح الزهراني

بسمه صلاح الزهراني هي الهاشتاج المتصدر بالوقت الحالي، وذلك في تويتر السعودية، حيث نتابع معكم الأخبار التي يرتفع عليها معدل البحث، سواء في جوجل أو في منصات التواصل الإجتماعي، والآن نتابع معكم هاشتاج بسمة، المواطنة السعودية التي تم قتلها بالغدر من زوجها، حسب الأخبار الواردة، حيث غدر بها زوجها وبإبنه أيضًا، حسب كافة التقارير التي تشير إلى ذلك.

ونشر علي سراج أبو أحمد “عم المتوفاة” على منصة تويتر، اليوم تم توديع بسمة إلى مثواها الأخير، وذلك في مقبرة التوفيق، اللهم أجبر قلوبنا وخذ بحقها يا الله من زوجها الذي غدر بها وبإبنه بسكين الغدر، اللهم أنت وكيلنا وولينا فخذ بثأرنا ممن أحرق قلوبنا، وأدماها وغدر بها وإبنها بسكين الغدر، وإستشهد بالآية التي تقول “ولا تحسبن الله غافلًا عما يعمل الظالمون” صدق الله العظيم.

بسمه صلاح الزهراني

وتساءل الجميع على منصة تويتر، وش الأسباب التي جعلته يقتلها، هل هو الإنفتاح أم الشك أو مرض نفسي أم إدمان، بينما التعليقات كانت ترد بأن القتل ليس له مبرر وهو جريمة بكل المقاييس.

بسمه صلاح الزهراني في ذمة الله

العديد من التغريدات التي تدعو بالرحمة لبسمة، والبعض قال حسبنا الله ونعم الوكيل، والبعض الآخر طالب القضاء بالقصاص لأهل المتوفاه، والبعض الآخر نشر كاريكاتير، بأن الزوجة كانت غاضبة من ضرب زوجها لها ثم أرجعها الأبوين من أجل الأبناء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *