التخطي إلى المحتوى
بالترددات: القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم 15-8-2021 في الدوري الإنجليزي

لقاء ناري يجمع فريق مانشستر سيتي أمام خصمه توتنهام اليوم الأحد الموافق 15 أغسطس 2021، في إطار مباريات الأسبوع الأول من الدوري الإنجليزي للمحترفين، حيث يطمح السيتي لتحقيق أول انتصاراته والحفاظ على لقبه، بينما سيقاتل توتنهام من أجل الإطاحة بحامل اللقب وانتزاع أول ثلاث نقاط في الدوري المحلي، وقد أكد اللاعبين استعدادهم التام لهذه المباراة الصعبة.

يحل مانشستر سيتي ضيفاً ثقيلاً على خصمه توتنهام حيث تقام المواجهة على ملعب توتنهام هوتسبير، ويبحث بيب جوراديلا المدير الفني لفريق مان سيتي على تحقيق انتصار عظيم ليخوض فريقه لقاءاته في الدوري المحلي بكل قوة وشراسة، فسيبذل اللاعبين كل جهدهم من أجل الحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

ويدخل مان سيتي مواجهته أمام توتنهام بقوة فقدم الفريق أداء جيد في كافة المباريات الودية التي خاضها الفريق، حيث نجح اللاعبين في تسجيل سلسلة من الانتصارات المتالية، فيتوجب على أبناء بيب جورديلا الحفاظ على مستواهم للمنافسة بكل قوة على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

الجدير بالذكر أن مان سيتي قد في الموسم الماضي أداء مميز للغاية فقد تمكن من بلوغ نهائي دوري أبطال أوروبا، كما حصل على لقب الدوري الإنجليزي للمحترفين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر سيتي وتوتنهام

تذاع مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام على قناة بي إن سبورت الرياضية، في تمام الساعة 5:30 مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين.

تردد قناة بي إن سبورت الجديد 2021

نايل سات القمر الصناعي
11013 التردد
أفقي الاستقطاب
27500 الترميز

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *