التخطي إلى المحتوى
القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون اليوم 7 أغسطس 2021 في الودية للأندية

يضرب مانشستر يونايتد موعد مع خصمه إيفرتون اليوم السبت الموافق 7 أغسطس 2021، في نطاق المباريات الودية الاستعداد التي تخوضها الفرق والأندية استعداداً للمباريات الرسمية التي ستنطلق قريباً، ويأمل مان يونايتد للاستعداد بشكل جيد لخوض الدوري الإنجليزي والبطولات الأخرى، فعلى الرغم من الأداء الرائع الذي قدمه الفريق في الموسم السابق إلا أنه فشل في الحصول على لقب الدوري الإنجليزي الذي حققه مانشستر سيتي.

يستضيف ملعب أولد ترافورد مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون، ويأمل الفريقين الظهور بأداء جيد في هذه المباريات الودية، والتي من شأنها أن تظهر مدى قوة وجاهزيتهم للمباريات الرسمية، وكان المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد أوله غونار سولشار قد أكد جاهزية اللاعبين للقاء المرتقب كما أنه اعتمد تشكيلة الفريق.

ومع اقتراب انطلاق الدوري الإنجليزي تناقلت العديد من الصحف ووسائل الإعلام أنباء تشير إلى مواجهة مان يونايتد أزمة بسبب تمديد عقد اللاعب فاران، كما حامت الشكوك حول مستقبل بول بوجبا مع الفريق.

الجدير بالذكر أن مان يونايتد قد سقط في فخ التعادل في اللقاء الودي السابق الذي خاضه مع برينتفورد، حيث انتهت المباراة بهدفين مقابل هدفين، في جولة سابقة تعرض للهزيمة من قبل كيو بي ار بأربعة أهداف مقابل هدفين.

القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون

وسيتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد وإيفرتون على قناة مان يونايتد، وذلك في تمام الساعة 2:45 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة 1:45 ظهراً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *