أخبار

سعر الليرة السورية مقابل الدولار اليوم الخميس 14/10/2021 | سعر الدولار في سوريا اليوم في السوق السوداء

سعر الليرة السورية مقابل الدولار اليوم ، ننشر لكم اليوم في موقعكم الإخباري المميز جريدة أخبار 24 ساعة ، آخر الأخبار والمستجدات حول سعر الدولار اليوم في سوريا في جميع المحافظات بسعر البنوك وأسعار السوق السوداء ، وتعافي الإقتصاد السوري قليلاً خاصة بعدما قامت الأردن بفتح المعبر الواصل بينهم بشكل كامل لتمرير البضائع ، مما أدي إلي وجود وفرة في الحاجات الأساسية التي يحتاجها المواطن السوري.

سعر الدولار في سوريا
سعر الدولار في سوريا

ويقول العديد من المواطنين السوريين أن أسباب تدهور الإقتصاد جاء بسبب الثورة السورية والأحداث السياسية التي قامت بتدمير البلاد ، وأيضاً بسبب العقوبات الدولية المفروضة علي سوريا بسبب الأحداث الراهنة ، ويعيش أكثر من 80% من المواطنين السوريين تحت خط الفقر في بلادهم ، ويأمل الجميع في تحسن مستوي المعيشة أكثر من ذلك.

سعر الليرة السورية مقابل الدولار اليوم

في تلك الفقرة من هذا المقال سوف نوضح لكم سعر الليرة السورية مقابل الدولار اليوم الخميس 14/10/2021 في جميع المحافظات السورية في الوقت الحالي ، وقد جاءت الأسعار من البنوك المركزية السورية والسوق السوداء علي النحو التالي.

  • جاء سعر الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء بمحافظة دمشق للشراء 3425 ليرة سورية. وكان سعر البيع بـ 3435 ليرة سورية.
  • بينما وصل سعر صرف الليرة السورية اليوم مقابل الدولار في محافظة حلب بــ 3430 ليرة للشراء . والبيع وصل إلي 3440 ليرة سورية.
  • وجاء سعر صرف الدولار اليوم في السوق السوداء بمحافظة الباب مبلغ 3450 ليرة سورية للشراء. و 3460 ليرة سورية للبيع.
  • وفي محافظة اللاذقية وطرطوس كان سعر الدولار مقابل الليرة السورية بـ 3435 ليرة سورية للشراء. فيما سجلت تداولات للبيع مبلغ 3445 ليرة سورية.
  • وسجل سعر الدولار اليوم مقابل الليرة السورية في السوق السوداء بمحافظة حماه مبلغ 3430 ليرة سورية للشراء. و 3440 ليرة سورية للبيع.
  • وفي محافظة درعا وصل سعر صرف الدولار الأمريكي مقابل الليرة السورية اليوم للشراء بـ 3425 ليرة سورية. و 3435 ليرة للبيع.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى