التخطي إلى المحتوى
الآن: التقديم في وظائف وزارة الحج والعمرة 1442 جدارة رجال ونساء “ل26 وظيفة” رابط التسجيل متاح
التقديم في وظائف وزارة الحج والعمرة 1442

الآن بعد أن تم تأجيل التقديم، نتابع معكم موعد التقديم في وظائف وزارة الحج والعمرة بالسعودية 1442-1443 عبر منصة جدارة الإلكترونية وعبر رابط haj gov sa، وذلك للرجال والنساء، حيث دعت وزارة الحج والعمرة المواطنين والمواطنات الحاصلين على الدرجات العلمية، التقدم على الوظائف الشاغرة، وذلك من خلال موقع وزارة الموارد البشرية والتنمية الإجتماعية، وحول الوظائف نتابع المسميات الوظيفية الخاصة بها.

الوظائف المعلن عنها هي ناسخ آلة، ومساعد إداري وباحث نظامي مساعد، ومحاسب مساعد، وفني دعم وباحث أمن وسلامة وباحث إحصاء وكاتب والعديد من المسميات الوظيفية، التابعة للوزارة، وآلية التقديم هي الدخول على منصة جدارة للتوظيف الإلكتروني، والتسجيل في الفترة النقوم بعرضها لكم في السطور المقبلة.

موعد التسجيل في وظائف الحج والعمرة

التسجيل يبدأ في يوم الثلاثاء 17-12-1442، الموافق 27-7-2021، وينتهي التسجيل في السبت 21-12-1442 الموافق 31-7-2021، والتقديم بالوظائف يكون لخريجي وخريجات المعاهد التخصصية، والدبلومات المتوسطة بعد الثانوية وما يعادلها، وكذلك لخريجي وخريجات الدرجة الجامعية البكالوريوس والماجيستير والدكتوراه، والأولوية تكون للتخصصات الغير تربوية، ومن ثم للتربوية، وحول الحاصلين على شهادات من خارج السعودية فلابد من توفر قرار معادلة.

رابط التقديم في وزارة الحج والعمرة 1442

تابع هذا الرابط وهو رابط haj gov sa وزارة الحج والعمرة، ويشترط للمتقدم أن يكون سبق له إخبار القدرة المعرفية الرجال والنساء، وذلك على المرتبة السادسة والسابعة والثامنة.

haj gov sa

كافة الوظائف تتطلب مقابلة شخصية والترشيح النهائي يتم بعد إجتياز المقابلة الشخصية، ومن ثم في حين الإعلان عن القبول المبدئي في الوظائف، لابد من إجتياز المقابلة الشخصية فيما بعد، والقبول المبدئي للوظائف لا يعني القبول النهائي، ولابد من إتباع الإجراءات الإحترازية أثناء المقابلات الشخصية. تابع الآن رابط التسجيل في الوظائف.

نتابع معكم الآن، عبر المنصة الإلكترونية جدارة، نرصد معكم رابط التسجيل والتقديم على وظائف الحج والعمرة، وذلك من أجل التقديم على الوظائف المعلن عنها، والتي يبدأ التقديم بها إعتبارًا من اليوم، على أن نتابع معكم أخبار السعودية بشكل عام.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *