أحدث الترددات

ثبت حالاً: تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 على قمر نايل سات لمتابعة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 على قمر نايل سات، يستعد الملايين من جمهور كرة القدم في مختلف أرجاء جمهورية مصر العربية حيث تنطلق مباريات الجولة الجديدة من الدوري المحلي، فكعادتها تنفرد قناة أون تايم سبورت ببث مباريات الدوري المصري الممتاز وغيرها من البطولات هاماً، فضلا عن البرامج الرياضية المتنوعة التي تبث على مدار الساعة فالكثير من المتابعين يسعون لاستقبال تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 على قمر نايل سات.

تردد قناة أون تايم سبورت

سوف نوفر لكم متابعينا الكرام في السطور التالية تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 على قمر نايل سات، الذي من خلاله يمكن للجمهور الاستمتاع بمتابعة مباريات الدوري المصري الممتاز، فقد أعلنت القناة عن تجديد التردد خلال الفترة الماضية بهدف الرفع من جودة القناة واستمرارية تقديمها البرامج والفعاليات الرياضية المختلفة.

أون تايم سبورت تعتبر واحدة من أهم وأفضل القنوات الرياضية التي تنبثق إشارتها من قلب العاصمة المصرية القاهرة، فهي تنفرد ببث مباريات الدوري المصري الممتاز وكأس مصر، وبطولة كرة اليد وكرة الطائرة، وغيرها من البطولات الهامة.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والإسماعيلي اليوم الأربعاء الموافق 11 أغسطس 2021، في تمام الساعة 9:00 مساءً حسب توقيت السودان وليبيا وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة 10:00 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين.

تردد قناة أون تايم سبورت الجديد 2021 على قمر نايل سات

نايل سات القمر الصناعي
11861 التردد
27500 الترميز
أفقي الاستقطاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى