التخطي إلى المحتوى
تشكيلة مانشستر سيتي ضد توتنهام اليوم الأحد 15 أغسطس 2021 في الدوري الإنجليزي

يخوض مانشستر سيتي لقاءه الجديد أمام توتنهام اليوم الأحد الموافق 15 أغسطس 2021، في الجولة الأولي من مباريات الدوري الإنجليزي للمحترفين، فلن تكون بداية السيتي سهلة فيتوجب عليه الإطاحة بخصمه العنيد توتنهام وحصد أول ثلاثة نقاط في مشواره بالدوري المحلي، ومن جانبه أكد المدير الفني لفريق مان سيتي بيب جوراديلا استعداد لاعبيه في رحلة الحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي.

تقام مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام على ملعب توتنهام هوتسبير، حيث سيكون السيتي ضيفاً ثقيلاً على غريمه وسيقاتل كل من الفريقين من أجل تحقيق الفوز والحصول على الدرجة الكاملة، وقد انتهي الخصمان من التدريبات الجماعية الخاصة بهم ليؤكدان استعدادهم التام لمستهل مشوارهم الكروي في الموسم الماضي، ويطمح السيتي بالحفاظ على تألقه والمستوى الجيد الذي قدمه في الموسم السابق.

تجدر الإشارة أن مانشستر سيتي قدم أداء جيد في مبارياته الودية التي تأتي في سياق الاستعداد للمباريات الرسمية، وحقق الانتصارات فيها مؤكد للجميع جاهزيته لخوض مباريات الدوري الإنجليزي وتقديم أفضل ما لديهم للحفاظ على اللقب الذي نجح في الحصول عليه بالموسم الماضي.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام في تمام الساعة 6:30 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين، وفي تمام الساعة 5:30 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

تشكيلة مانشستر سيتي ضد توتنهام

  • في حراسة المرمى: زاك ستيفين
  • في خط الدفاع: روبين دياز، جواو كانسيلو، بنجامين ميندي، ناثان آكي
  • في خط الوسط: رودريجو هيرنانديز، إيلكاي جوندوجان، فيرناندينيو.
  • في الهجوم: فيران توريس، جاك جريليتش، رياض محرز.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *