التخطي إلى المحتوى
تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد ليستر سيتي اليوم 7 أغسطس 2021 في الدرع الخيرية

استقر المدير الفني لفريق مانشستر سيتي بيب جوارديولا على تشكيلة الفريق أمام ليستر سيتي التي ستقام اليوم السبت الموافق 7 أغسطس 2021، في نهائي بطولة الدرع الخيرية، ويدخل لاعبي السيتي المواجهة المنتظرة بكل ثقة وحماس بعد الأداء المميز الذي قدمه اللاعبين في الجولات الودية التي خاضها مؤخراً، والتي جاءت في نطاق الاستعداد للمواجهات الرسمية التي ستنطلق بعد منتصف الشهر الجاري.

تتوجه الأنظار تجاه ملعب ويمبلي الذي يستقبل مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي، وكان الفريقين قد انتهيان من التدريبات الجماعية الخاصة بهم وكشف بيب جوارديولا عن ملامح تشكيلة لاعبيه، حيث سيقود النجم الجزائري رياض محرز قلب الهجوم، بينما سيتواجد فيل فودين على دكة الاحتياط.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة مانشستر سيتي وليستر سيتي في تمام الساعة 7:15 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة 8:15 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عمان، وفي تمام الساعة 6:15 مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية والسودان.

ويدخل السيتي لقاءه أمام ليستر سيتي بعد أن حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية في المباريات الودية التي قدمها مؤخراً، وكان أخر انتصار له أمام بلاكبول والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف واحد.

تشكيلة مانشستر سيتي المتوقعة ضد ليستر سيتي

  • في حراسة المرمى: زاك ستيفن
  • في خط الدفاع: جواو كانسيلو، بنيامين ميندي، روبن دياز، ناثان آكي
  • في خط الوسط: كول بالمر، فيرناندينو، جوندوان.
  • في خط الهجوم: بيرناردو سيلفا، رياض محرز، صامويل إيدوزي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *