التخطي إلى المحتوى
تشكيلة ريال مدريد ضد ميلان اليوم 8 أغسطس 2021 في اللقاء الودي

استقر المدير الفني لفريق ريال مدريد كارلو انشيلوتي على التشكيلة النهائية لفريقه حيث سيلاقي ميلان اليوم الأحد 8 أغسطس 2021، في اللقاءات الودية الاستعدادية التي ستنعقد قبل انطلاق الدوريات والبطولات الرسمية، ومن المقرر أن تشهد التشكيلة عديد من التغييرات في ظل استمرار تغيب عدد من نجوم الفريق، فسيعمل اللاعبين على تقديم أفضل ما لديهم لإظهار قوتهم وجاهزيتهم لبطولة الليجا التي ستنطلق قريباً.

تعقد مباراة ريال مدريد وميلان على أرض ملعب وورثرسي ستاديوم، وانتهي النادي الملكي من التدريبات الجماعية الخاصة بهم، وستشهد تشكيلة ريال مدريد أمام ميلان غياب النجم الفرنسي كريم بن زيما الذي يحتاج لمزيد من الوقت لاستعادة لياقته البدنية، بجانب الثنائي داني كارفاخال وفيرلاند ميندي فقد تعرض اللاعبين للإصابة مؤخراً، وسيقود اللاعب الكرواتي لوكا مورديتيش قلب الهجوم.

وتنطلق مباراة ريال مدريد وميلان في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين، وفي تمام الساعة السادسة والنصف مساءً حسب توقيت السودان وليبيا وجمهورية مصر العربية.

تجدر الإشارة أن ريال مدريد قدم مستوى متواضع جداً أمام خصمه رينجزر في اللقاء الودي الذي عقد مؤخراً، حيث تعرض الملكي للهزيمة بهدفين مقابل هدف واحد.

تشكيلة ريال مدريد ضد ميلان

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا
  • خط الدفاع: ناتشو، لوكاس فاسكيز، مارسيلو، ديفيد ألابا
  • خط الوسط: إيسكو، مارتن أوديجارد، لوكا مودريتش.
  • خط الهجوم: جاريث بيل، لوكا يوفيتش، فينيسيوس جونيور.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *