التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الاتحاد ضد الرجاء اليوم 21 أغسطس 2021 في البطولة العربية للأندية

استقر المدير الفني لفريق اتحاد جدة فابيو كاريلي على تشكيلة اللاعبين أمام الرجاء فسوف يلتقي الفريقان اليوم السبت الموافق 21 أغسطس 2021، في نهائي البطولة العربية للأندية 2019-2020، والتي سبق أن تم تأجيلها بسبب انتشار فيروس كورونا في كافة أنحاء العالم، وانهماك الفريقين في البطولات والدوريات التي خاضها في الفترة الماضية، وتعد هذه المواجهة بمثابة فرصة ذهبية لاتحاد جدة الذي يأمل أن يحصد اللقب ليسعد الملايين من جماهيره.

يحل فريق الاتحاد ضيفاً على الرجاء البيضاوي فتقام المباراة على أرض ملعب مولاي عبد الله بالرباط، وكان المدير الفني فابيو كاريلي قد أكد أن تشكيلة اتحاد جدة أمام الرجاء سوف تشهد النجم المصري أحمد حجازي بسبب الإيقاف بعد تراكم البطاقات الصفراء على اللاعب، كما سيفقد الفريق خدمات اللاعب زياد الصحفي بسبب عدم جاهزيتهم مما سيجعل كاريلي في ورطة حقيقة.

ومن المقرر أن تبدأ مباراة الاتحاد والرجاء البيضاوي في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت السودان وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة الحادية عشر مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين.

وكان اتحاد جدة قد بلغ نهائي البطولة العربية للأندية بعد التغلب على الشباب فقد انتهت مباراة الذهاب بالتعادل بهدفين مقابل هدفين، بينما سجل الاتحاد في جولة الإياب بهدفين مقابل هدف.

تشكيلة الاتحاد ضد الرجاء البيضاوي

  • حراسة المرمى: مارسيلو جروهي
  • خط الدفاع: حمدان الشمراني، مهند الشنقيطي، سعود عبد الحميد، عمر هوساوي.
  • خط الوسط: برونو هنريكي، إيجور كورونادو، كريم الأحمدي.
  • خط الهجوم: رومارينيو دا سيلفا، عبدالعزيز البيشي، فهد المولد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *