ترددات

تردد قناة dmc الجديد عبر القمر الصناعي نايل سات وأهم برامج القناة

حققت قناة dmc نجاحًا باهرًا في مدة بسيطة، حيث انتشرت ما بين الناس بشكل سريع، وذلك بسبب محتواها المتميز التي تسعى لتقديمه للمتابعين، كما أنها تختار أفضل الكوادر الإعلامية بعناية، لذلك نجد أن البحث عن تردد قناة dmc الجديد بشكل متواصل لم يأت من فراغ.

تردد قناة dmc الجديد

بسبب ما تقدمه قناة dmc من محتوى متميز ومتنوع للمشاهد، نجد أن المشاهد يريد أن يتوصل للتردد الجديد لهذه القناة، وذلك من خلال ضبط، لكي يجعل هذه القناة على الرسيفر الخاص به، وإليكم أهم البيانات الخاصة بتردد هذه القناة:

  • القمر الصناعي: نايل سات.
  • التردد: 11449.
  • معدل الترميز: 27500.
  • معامل تصحيح الخطأ: 6/5.
  • الاستقطاب أفقي.

أهم البرامج التي تعرض على قناة dmc

لم تحصل قناة dmc على هذه الشهرة الكبيرة منذ وقت إنشائها من فراغ، وذلك بسبب البرامج المتميزة التي تقوم بعرضها، فهذه البرامج تنال إعجاب الكثير من الناس بشكل جعلها من أكثر البرامج من حيث عدد المشاهدات والمتابعة داخل مصر.

حيث يعد برنامج صاحبة السعادة من أشهر وأكبر البرامج المتواجدة على قناة dmc، فهذا البرنامج يعد الأعلى مشاهدة داخل هذه القناة، فيتم تقديم هذا البرنامج بواسطة الفناة القديرة إسعاد يونس.
وهناك أيضًا برنامج شهير بهذه القناة، وهو مساء dmc والذي يعرض الأحداث اليومية بمصر والعالم، والذي يقدمه الإعلامي رامي رضوان.

وعلى الجانب الأخر تتميز هذه القناة بوجود برنامج السفيرة عزيزة والذي نال إعجاب الكثير من متابعي هذه القناة، والتي تقدمه سناء منصور، كما يتم تقديم برنامج ديني يطلق عليه لعلهم يفقهون والذي يقدمه الشيخ خالد الجندي.

وفي النهاية نكون قد عرضنا لكم تردد قناة dmc الجديد والذي كان يبحث عنه الكثير من الناس، وذلك بعد تجديده، كما وضحنا أيضًا أهم البرامج التي تتميز بها هذه القناة وجعلها من أكثر القنوات المصرية تميزًا عن غيرها.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى