التخطي إلى المحتوى
إليكم… موقع التسجيل في سكنات lpp 2021 عبر enpi-net.dz بالجزائر وفتح الإكتتاب

نتابع معكم الأخبار العامة في الجزائر، من خلال رابط enpi-net.dz الرابط الرسمي للتسجيل والتقديم في سكنات الجزائر، موقع التسجيل في سكنات lpp 2021 هو محل البحث بالوقت الحالي، بعد الإعلان بشكل رسمي، عن فتح الإكتتاب إعتبارًا من اليوم الأحد الموافق 25 جويلية 2021، ويمكن للمواطنين الحصول على شقة بصيغة الترقوي العمومي LPP وذلك في ولاية الجزائر العاصمة، وحسب مستوى المدينة الجديدة سيدي عبد الله ومدينة الرحمانية.

ويمكن للجميع التسجيل من خلال التراب الوطني، حسب الإعلان الصادر عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وذلك في ولاية الجزائر العاصمة، والتقارير تشير إلى وجود 2058 مسكن ترقوي عمومي في سيدي عبد الله، 1200 منها 12Q مسكن ترقوي عمومي و1000 مسكن ترقوي عمومي Q19.

موقع التسجيل في سكنات lpp 2021

تابع هذا الرابط يمكنكم التسجيل من خلال الضغط على كلمة التسجيل هنا، وقم بطباعة المستند ورمز الوصول إليكم، وكذلك متابعة الملف الخاص بك، الجمهورية الديمقراطية الجزائرية، بالتعاون مع وزارة السكن والعمران والمدينة، تسعى لتقديم العديد من الخدمات للمواطنين بدولة الجزائر بالوقت الحالي.

enpi-net.dz

40 ولاية هم المعنيين بإعلان فتح الإكتتاب في سكنات الجزائر، ونتابع معكم المؤسسة الوطنية لترقية العقارية، وشروط الإستفادة من السكنات:

  • ألا يكن قد إستفاد منها من قبل
  • لم يستفد من أي إعانة من طرف الدولة
  • الدخل الشهري يتراوح بين 108 ألف وحتى 540 ألف دينار جزائري للزوج مع الزوجة ونتابع الأخبار بشكل عام

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *