أحدث الترددات

إضبط: تردد قناة بي إن سبورت بريميوم 2021 على نايل سات لمتابعة مباراة مصر وألمانيا في أولمبياد طوكيو 2020 لكرة اليد

تردد قناة بي إن سبورت بريميوم 2021، ينتظر الجمهور في مصر والوطن العربي إنطلاق المواجهة النارية التي ستجمع منتخب مصر مع منتخب ألمانيا، في ربع نهائي أولمبياد طوكيو 2020 لكرة اليد للرجال حيث ستذاع المباراة على قناة بي إن سبورت القطرية الشهيرة، والتي حصلت على حقوق إذاعة البطولة بشكل عام، لذلك يسعة الجمهور لإستقبال تردد قناة بي إن سبورت بريميوم الجديد 2021 على نايل سات.

تردد قناة بي إن سبورت بريميوم 2021

يرصد محرك جوجل ازدياد عملية البحث عن تردد قناة بي إن سبورت بريميوم 2021 على قمر نايل سات، حيث يسعى الجمهور لاستقبال التردد من أجل الاستمتاع بمشاهدة مباريات أولمبياد طوكيو 2020 التي انطلقت منذ فترة، فتعتبر قناة بي إن سبورت الرياضية واحدة من أهم وأشهر القنوات الرياضية في الشرق الأوسط والتي حققت شهرة كبيرة جداً بفضل المحتوى المميز الذي تطرحه على مدار الساعة.

وسوف تعرض قناة بي إن سبورت بريميوم مباراة مصر وألمانيا اليوم الثلاثاء الموافق 3 أغسطس، في تمام الساعة الثانية إلا ربع حسب توقيت مصر والسودان، وفي تمام الساعة الثالثة إلا ربع حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت.

وكان المنتخب المصري قد واصل تحقيق الانتصارات المتتالية في اللقاءات التي خاضها، فتغلب الفراعنة على منتخب البحرين في الجولة السابقة، والتي انتهت بنتيجة 30-20، ويأمل الجمهور أن يحافظ المنتخب على مستواه.

تردد قناة بي إن سبورت بريميوم 2021 على نايل سات

نايل سات القمر الصناعي
11566 التردد
27500 الترميز
أفقي الاستقطاب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى