التخطي إلى المحتوى
www.bac.onec.dz 2021 نتائج البكالوريا 2021 الجزائر برقم التسجيل عبرفضاء الأولياء والديوان الوطني للامتحانات والمسابقات
نتائج البكالوريا 2021 الجزائر

نتابع معكم الآن من خلال الموقع الفريد والمتميز من أخبار 24 ساعة، جديد الأخبار التعليمية الهامة في الجزائر، حيث يترقب الألاف من الطلاب في الشعبة العلمية والأدبية والشرعية، اعلان الديوان الوطني للامتحانات عن نتائج البكالوريا 2021 وذلك على موقع الديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، والذي سنقدمه لكم متابعينا الكرام من خلال التقرير الحالي، نتائج البكالوريا 2021 الجزائر.

نتائج البكالوريا 2021 الجزائر

نتائج البكالوريا 2021 الجزائر، من الأمور التعليمية الهامة المتداولة الآن على محركات البحث في الجزائر الشعبية الأن، حيث استعداد وزارة التربية الوطنية والديوان الوطني للامتحانات والمسابقات، لاعلان نتائج امتحانات البكالوريا في كافة محافظات الجزائر، تلك الإمتحانات التي تمت في جو من الحذر والقلق نظرا لوجود الإصابات بفيروس كورونا، وتعد امتحانات البكالوريا هي المعيار الوحيد، والذي عليه يتحدد اختيار الطالب أو الطالبة للجامعة التي يريد الالتحاق بها.

www.bac.onec.dz 2021

تعلن وزارة التربية الوطنية في الجزائر عبر الديوان الوطني للامتحانات، نتائج امتحانات البكالوريا 2021، وذلك في تمام الساعة 16:00 الرابعة زوالا، ونقدم لكم رابط الاستعلام عن نتائج البكالوريا الجزائرية، فور الاعلان عن اعتمادها اليوم، فقط كل ما عليككم اتباع الخطوات التالية في الاستعلام للحصول على النتيجة بكل سهولة.

موقع نتائج البكالوريا 2021 الجزائر

  • بالنسبة للمترشحين الأحرار والمتمدرسين، يتم اعلان النتائج عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات المسابقات www.bac.once.dz.
  • عن طريق الهواتف الجوالة، على شبكات موبيليس، أوريدو، وجيزي، من خلال الرسائل النصية بتشكيل الرمز *567#
  • بالنسبة للمترشحين المتمدرسين، من خلال فضاء الأولياء tharwa.education.gov.dz.
  • أو من خلال اشهار قوائم التلاميذ الناجحين في نفس اليوم، ونفس التوقيت، على مستوى كافة المؤسسات التعليمية التي اجتاز تلاميذها الامتحان.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *