التخطي إلى المحتوى
mksaby sport: تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 على نايل سات وحقيقة عرض مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في دوري الأبطال

تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 على نايل سات يعود الجمهور للبحث المكثف عنها بالرغم من تأكيد إدارة القناة توقف ترددها منذ فترة، فبالتزامن مع اقتراب موعد لقاء الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا عاد جمهور كرة القدم للبحث عن تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021، متأملين أن تعود القناة من جديد لاستئناف بثها وعرض العديد من المباريات والبطولات الهامة.

تردد قناة مكسبي سبورت الجديد

بدأ الجمهور بالبحث عن تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 على نايل سات التي لا تزال تثير الجدل، خاصاً بعد التوقف المفاجئ الذي طرأ على القناة التي اكتسبت قاعدة جماهيرية كبيرة جداً في الوطن العربي، وتسبب إيقافها المفاجئ بتعرضها للعديد من الانتقادات والهجوم معتبرين أنها فقدت مصداقيتها، ويأمل المتابعين إلى أن تعود قناة مكسبي الشهيرة من جديد للبث.

تأسيست قناة مكسبي في عام 2020 وهي قناة ترفيهية متنوعة تبث المسلسلات والبرامج المتنوعة، وقد توقفت القناة بشكل مفاجئ بعد اعتدائها على حقوق بث قناة بي إن سبورت القطرية، وعرضها مباريات دوري أبطال أفريقيا، فقد تسببت قناة مكسبي في إشعال حال من الجدل الواسع.

ومن المتوقع أن تعود قناة مكسبي سبورت من جديد خلال الفترة القادمة وذلك بحسب تصريحات المسؤوليين، لكنها لم تحدد موعد رسمي لعودة القناة بشكل رسمي.

تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 على نايل سات

نايل سات القمر الصناعي
11411 التردد
27500 الترميز
أفقي الاستقطاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *