التخطي إلى المحتوى
“كشف نقاط الباك” bac.onec.dz نتائج البكالوريا الجزائر 2021 برقم التسجيل عبر موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين

نتائج البكالوريا الجزائر 2021 برقم التسجيل محط اهتمام الطلبة وأولياء الأمور الذين يترقبون بعيون مليئة بالقلق والخوف اعتماد معالي وزير التربية الوطنية والتكوين نتائج الباك الجزائر 2021، فمن المقرر أن يتم الإعلان عنها خلال الساعات القليلة القادمة وذلك بحسب البيان الرسمي الصادر من محمد جعواط وزير التربية الوطنية، وستكون نتائج البكالوريا 2021 متوفرة عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات والتكوين.

نتائج البكالوريا الجزائر 2021 برقم التسجيل

وسط أجواء مشحونة بالقلق والترقب ينتظر الطلبة الإعلان عن نتائج البكالوريا الجزائر 2021 برقم التسجيل حيث تم تحديد موعد للكشف عن النتائج، فقد صرح وزير التربية الوطنية والتكوين في وقت سابق أنه تم الانتهاء من عملية تصحيح أوراق امتحانات الطلبة، وجاري العمل على قدم وساق من أجل توفير نتائج البكالوريا الجزائر 2021 للطلبة في شتى الولايات.

وقد طمأن وزير التربية الوطنية والتكوين الطلبة وأولياء الأمور بأن نتائج البكالوريا الجزائر 2021 لهذا العام جيدة وأفضل من العام الماضي، وخلال الساعات القادمة سيتم توفير النتائج عبر موقع الديوان الوطني للامتحانات ليتمكن الطلبة من الاستعلام عن نتائجهم برقم التسجيل، كما ستوضح الوزارة نسبة النجاح على مستوى البلاد.

لينك نتائج البكالوريا الجزائر 2021

الجدير بالذكر أن أولياء الأمور عبروا عن قلقهم الشديد بسبب تأخر الإعلان عن نتائج البكالوريا الجزائر 2021، لكن الوزارة أكدت أن العمل يسير بكل دقة وحرص وموضوعية فتحتاج لجان الكنترول لوقت كافي من أجل إنجاز عملهم بنجاح.

بعد طول طول انتظار أعلن وزير التربية الوطنية عن رفع نتائج البكالوريا في مختلف ولايات الجزائر، وبدأ الطلبة باستخراج كشف نقاط عبر موقع وزارة التربية الوطنية والتكوين بجانب موقع الديوان الوطني للامتحانات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *