التخطي إلى المحتوى
نتائج التاسع الحكومة السورية المؤقتة الإعتراضات الرسمية “نتائج البكالوريا 2021 ادلب” moed gov sy
نتائج التاسع الحكومة السورية المؤقتة الإعتراضات الرسمية "نتائج البكالوريا 2021 ادلب" moed gov sy

من خلال رابط moed gov sy نتابع معكم الآن رابط نتائج التاسع في سوريا، وذلك من خلال نتيجة الإعتراضات على النتائج، التي تم تقديمها، حيث ظهرت نتائج الدورة العادية دورة جوان، وبالفعل تم التقديم على الإعتراضات في سوريا، من خلال منصة وزارة التربية السورية، ويسعى الجميع لمتابعة النتيجة في البكالوريا، وكذلك نتائج التاسع في إدلب، من أجل متابعة المرحلة المقبلة، سواء في البكالوريا للتعرف على نتائج القبول الموازي والقبول بالجامعات السورية، أم التقديم في المرحلة المقبلة بعد التعرف على نتائج التاسع.

ومن خلال منصة وزارة التربية يمكنكم الآن التعرف على النتائج الإمتحانية، ومتابعة شاملة للنتيجة، عبر الرابط التالي بيانه، من خلال رقم الإكتتاب الخاص بك، وعبر الرابط التالي بيانه تستطيع التعرف على نتائج إختبار الترشح للشهادة الثانوية للعام 2021.

رابط نتائج إعتراضات التاسع والبكالوريا

  • تابع النتائج من خلال وزارة التربية السورية
  • وردت تقارير بتغيير مقر كلية العلوم الصحية بجامعة دمشق لتصبح ضمن التجمع العام لكليات البرامكة، وأصبحت بالقرب من كليتي الإقتصاد والعلوم السياسية
  • أكد وزير التعليم العالي، بأنه بدأ في الإجراءات التمهيدية لمفاضلة القبول الجامعي، ولابد من صدور نتائج الدورة التكميلية من أجل الحديث عن القبول والإستيعاب.

الدورة التكميلية بسوريا

بعد صدور نتائج الدورة العادية، أكد وزير التعليم العالي بأنه في حالة صدور نتائج الدورة التكميلية فإنه سوف يتجه لمتابعة الإجراءات الخاصة بالقبول الجامعي، وسوف يرتفع معدل البحث عن رابط الإستعلام عن نتائج الدورة التكميلية، وذلك بعد الإنتهاء من تصحيح الأوراق الخاصة بها.

عام إستثنائي على الجميع، وسعى الطلبة والطالبات لتخطي تلك الأزمة، من خلال المرور بالإجراءات الإحترازية العامة، وفي الرابط السابق تابع الآن الإستعلام عن نتائج البكالوريا والإعتراضات على نتائج التاسع في إدلب والمدن السورية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *