التخطي إلى المحتوى
نتائج اختبارات الشهادة الثانوية الدور الأول 2021 قطر عبر وزارة التعليم القطرية

نتائج اختبارات الشهادة الثانوية الدور الأول 2021 قطر ، أزدادت عمليات البحث حول نتائج الثانوية العامة 2021 في دولة قطر الأيام السابقة وينتظر الكثير من الطلاب والطالبات نتائجهم الدراسية حيث تم الإعلان عن إعتماد النتائج رسمياً إلكترونياً فقط وذلك تُعتبر هذه من الخطط الإحترازية التي تضعها الدولة حرصاً علي سلامة وصحة المواطنين والطلاب والمُعلمين داخل المدارس من تفشي فيروس كورونا المستجد.

أنهي طلاب المرحلة الدراسية الثانوية العامة يوم 12 يونيو 2021 وقد بدأت يوم الرابع عشر من مايو 2021 وتم الإعلان عن النتائج رسمياً خلال هذه الأيام وستتم اعتمادها تدريجياً للطلاب لتخفيف العبء علي الموقع الإلكتروني ، حتي اعتمد الدكتور محمد بن عبد الواحد الحمادي وزير التعليم والتعليم العالي نتائج الدور الأول لاختبارات الشهادة الثانوية العامة، فقد بلغت نسبة النجاح للمسار العلمي 88.48% لطلبة النهاري، ونسبة نجاح ومسار الآداب والإنسانيات 76.06% لطلبة النهاري ونسبة نجاح المسار التكنولوجي 83%. كما بلغت نسبة النجاح العام 85%.

نتائج اختبارات الشهادة الثانوية الدور الأول 2021 قطر

يمكن الآن لجميع الطلاب في قطر من معرفة نتيجة الثانوية العامة في قطر الدور الأول 2021 ، وذلك عن طريق الموقع المخصص للنتيجة من قبل وزارة التعليم القطرية ، وفي حالة وجود أي مشكلة في الحصول علي النتيجة ، لا تتردد في مراسلتنا عبر صندوق التعليقات أسفل هذا المقال.

  • أولاً يتم الدخول علي الموقع المخصص بوزارة التعليم للحصول علي النتيجة من هنا.
  • كتابة رقم الجلوس أو رقم البطاقة الشخصية.
  • كتابة الحروف التأكيدية الظاهرة أمامك.
  • الضغط علي كلمة عرض النتيجة لمعرفة نتيجة الثانوية العامة في قطر 2021.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *