التخطي إلى المحتوى
رابط استعلام فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2021 عبر موقع المصرية للاتصالات
فاتورة التليفون الأرضي لشهر يوليو 2021

يتسابق العديد من عملاء المصرية للاتصالات لمعرفة تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي شهر يوليو 2021 من خلال الموقع الرسمي للشركة على شركة الانترنت، وذلك بعد أن قامت الشركة بإطلاق فاتورة التليفون المنزلي لشهر يوليو 2021 والتي سوف يبدأ السداد بها ابتداء من يوم 15 من الشهر الجاري، وقد أشارت المصرية للاتصالات أن الشركة قد حددت مهلة معينة لسداد قيمة فاتورة التليفون والتي تستمر لمدة شهر كامل، ولكن في حال تجاوز العميل المهلة المحدد للسداد يتم تطبيق غرامة على العميل.

فاتورة التليفون الأرضي

يتم إطلاق فواتير التليفون بنظام الربع سنوي، حيث تقوم الشركة بالإعلان عن فاتورة التليفون كل ثلاثة أشهر ابتداء من تاريخ تسجيل العميل في الخدمة، وتشمل قيمة الفاتورة تكلفة الاشتراك الشهري بالخدمة والتي بلغت ستون جنيها مصريا لاغير، ويضاف لقيمة الفاتورة قيمة الضرائب وأيضا قيمة الاستهلاك خلال الثلاثة أشهر، وأيضا يضاف قيمة استهلاك العميل لخدمات الخط الساخن.

موقع المصرية للاتصالات

يمكن لجميع عملاء المصرية للاتصالات من متابعة الاستعلام المباشر عن قيمة فاتورة التليفون من خلال موقع المصرية للاتصالات على شبكة الانترنت.

  • يقوم العميل بتسجيل الدخول إلى رابط billing.te.eg.
  • كتابة كود المحافظة التابع لها العميل.
  • تسجيل رقم التليفون الخاص بك.
  • اضغط اظهر الفواتير.

أما عن طرق سداد قيمة فاتورة التليفون فتتم من خلال الدفع النقدي بالسنترال التابع له العميل أو من خلال خدمات فوري، كذلك أيضا يمكن سداد قيمة فاتورة التليفون من خلال إلكترونيا من خلال الفيزا كارت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *