التخطي إلى المحتوى
عمرو سعد يشارك جمهوره بصورة من مسلسل “ملوك الجدعنة” رمضان 2021

نشر الفنان عمرو سعد صورة علي صفحتة الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي انستجرام والفيس بوك لمسلسله الجديد “ملوك الجدعنة” ، والذي سيقوم بالعرض في شهر رمضان المقبل 2021 تعليقاً علي الصورة “أحمد عبد القادر الشهير بسرية من كواليس تصوير مسلسل ملوك الجدعنة للمخرج أحمد خالد موسى.. المنتج صادق الصباح وأنور الصباح، رمضان 2021”.

كانت آخر أعمال النجم عمرو سعد هو مسلسل الإختيار العام الماضي 2020 ، حيث ظهر كضيف شرف في المسلسل ، وكانت آخر أعماله من الأفلام “فيلم حملة فرعون” الذي عُرض في 2019 ، حيث حصل النجم عمرو سعد علي جائزة أفضل ممثل في فيلم “مولانا” من مهرجان الإسكندرية السينمائي في دورته الـ33 وعن نفس الدور حصد جائزة أحسن ممثل من مهرجان تطوان في دورته الـ23 لسينما البحر المتوسط وحصل عليها أيضا في مهرجان الأقصر للسينما، وكذلك من المهرجان الكاثوليكى للسينما في دورته ال 66.

وُلد النجم عمرو سعد في السيدة زينب ونشأ في عين شمس وهو خريج كلية الفنون التطبيقية قسم الديكور ، وقد بدأ في المشاركة في حياته الفنية في أول فيلم له “الآخر” للمخرج يوسف شاهين ، ثم شارك أيضاً في فيلم “المدينة” للمخرج يسري نصر الله وبعدها ظهر في فيلم قصير بعنوان «عشرة جنيهات» ثم «خيانة مشروعة»..

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *