التخطي إلى المحتوى
ثبت الآن: تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 على نايل سات لمشاهدة مباراة الأهلي وكايزر تشيفز في نهائي دوري أبطال أفريقيا

البحث عن تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 على نايل سات بدأ بالارتفاع التدريجي فيسعى الجمهور للتعرف على حقيقة عودة بث القناة المثيرة للجدل، فقد انتشر عبر منصات السوشيال ميديا المختلف أنباء تشير إلى عودة القناة ونقلها مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا التي ستجمع الأهلي وكايزر تشيفز، وعلى هذه الإشاعات عاد الجمهور للبحث عن تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 على قمر نايل سات.

تردد قناة مكسبي سبورت الجديد

نعرض لكم زوار موقع جريدة أخبار 24 تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 على نايل سات، فمع انتشار إشاعات تشير إلى عودة القناة بعد أن عملت العديد من القنوات العربية على عودة بث القنوات التي كانت متوقفة، لكن إدارة القناة أكدت مراراً وتكراراً أن تردد قناة مكسبي سبورت لا يزال متوقف وجاري العمل على استئناف بث القناة، ومن المرجح أن تنطلق بحلتها الجديدة بتردد أخر.

في العام 2020 تم إطلاق قناة مكسبي الترفيهية التي حققت شهرة وشعبية جارفة في الوطن العربي حيث تنبثق إشارتها من الإمارات العربية المتحدة، واستغلت إدارة القناة الشهرة الضخمة التي حققتها القناة معلنة أنه سيتم إطلاق قناة مكسبي سبورت التي ستكون مخصصة لبث مباريات كرة القدم.

وقد نوهت إدارة قناة مكسبي أن سبب توقف القناة هو الخلل التقني الذي طرأ على القمر الصناعي نايل سات، وفي الأيام القادمة سيتم إطلاق القناة بحلتها الجديدة.

تردد قناة مكسبي سبورت الجديد 2021 على نايل سات

نايل سات القمر الصناعي
11595 التردد
27500 الترميز
أفقي الاستقطاب

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *