التخطي إلى المحتوى
تشكيلة ليفربول ضد نوريتش سيتي اليوم السبت 14 أغسطس 2021 في الدوري الإنجليزي

يخوض ليفربول مباراته الافتتاحية أمام نوريتش سيتي اليوم السبت الموافق 14 أغسطس 2021، في الجولة الأولي من الدوري الإنجليزي، ويأمل أبناء يورجن كلوب أن يقدم لاعبيه مستوى مميز والعودة لحصد الألقاب بعد الموسم السيء الذي قدمه لاعبي الريدز، لذلك سيبذل اللاعب المصري محمد صلاح ورفاقه كل ما في وسعهم من أجل استعادة اللقب الذي نجح مان سيتي في انتزاعه بعد أن قدم مستوى رائع في الدوري الإنجليزي.

تنعقد مباراة ليفربول ونوريتش سيتي على ملعب كارو رود، وقد أعلن المدير الفني للريدز الألماني يورجن كلوب عن اعتماد تشكيلة ليفربول ضد نوريتش سيتي، حيث سيتم الدفع بالنجم محمد صلاح الذي يقود الهجوم بجانب الثنائي ساديو ماني وروبيرتو فيرمينو، وكان لاعبي الريدز قد أكدوا على جاهزيتهم التامة لبدء مشواره في الدوري المحلي لينافسون على مركز صدارة الدوري.

الجدير بالذكر أن ليفربول قد تعثر في العديد من الجولات الودية التي خاضها الفريق في سياق الاستعداد لمباريات الدوري الإنجليزي، لكن يورجن أكد للجماهير أنه سيعمل على تصحيح أخطاء لاعبيه لتفادي إهدار النقاط في هذا الموسم.

وتنطلق مباراة ليفربول ونوريتش سيتي في تمام الساعة 7:30 مساءً حسب توقيت فلسطين والمملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة 6:30 مساءً حسب توقيت السودان ومصر.

تشكيلة ليفربول ضد نوريتش سيتي

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • في الدفاع: فيرجيل فان دايك، تسيميكاس، ألكسندر أرنولد، جو جوميز
  • في الوسط: فابينيو، تياجو ألكنتارا، جيمس ميلنر
  • في الهجوم: محمد صلاح، ساديو ماني، روبيرتو فيرمينو.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *