التخطي إلى المحتوى
تشكيلة ليفربول ضد بيرنلي اليوم 21-8-2021 في الدوري الإنجليزي بقيادة محمد صلاح

أكد المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي يورجن كلوب اعتماده تشكيلة اللاعبين الذين سيخوضون المواجهة أمام بيرنلي اليوم السبت الموافق 21 أغسطس 2021، في الجولة الثانية من الدوري الإنجليزي للمحترفين، فبعد الانتصار المميز الذي حققه الريدز في بداية الدوري المحلي استعادة الفريق هيبته ودعم الجماهير له، حيث يعلق المشجعون أمال كبيرة عليهم في مشوارهم لاستعادة لقب الدوري الإنجليزي.

يستضيف ليفربول خصمه بيرنلي على ملعب أنفيلد معقل الريدز، ويسعى أبناء يورجن كلوب لتحقيق النصر وجنى المزيد من النقاط والصراع على مركز صدارة ترتيب الدوري المحلي، فقد فشل ليفربول في الموسم الماضي بتحقيق اللقب مبتعد عن الصدارة حيث حسم اللقب لفريق مان سيتي الذي قدم موسم رائع للغاية، وستكون مهمة محمد صلاح ورفاقه في هذا الموسم استعادة الألقاب والانتصارات والظهور بالمستوى المطلوب.

وستنطلق مباراة ليفربول وبيرنلي في الساعة 2:30 ظهراً بتوقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين، وفي تمام الساعة 1:30 السودان وليبيا وجمهورية مصر العربية، وسوف يتم عرض مباراة ليفربول وبيرنلي على قناة بي إن سبورت الرياضية.

وكان ليفربول قد حقق انتصار عظيم على نوريتش وانتهت المباراة بثلاثة أهداف بدون رد، وحصل الريدز على أول ثلاثة نقاط ويسعى ليفربول لمواصلة الانتصارات.

تشكيلة ليفربول ضد بيرنلي

  • في حراسة المرمى: أليسون بيكر
  • في خط الدفاع: فيرجيل فان دايك، ألكسندر أرنولد، جو جوميز.
  • في خط الوسط: فابينيو، تياجو ألكنتارا، نابي كيتا.
  • في خط الهجوم: روبيرتو فيرمينو، محمد صلاح، ساديو ماني.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *