التخطي إلى المحتوى
تشكيلة برشلونة ضد ريال سوسيداد اليوم الأحد 15 أغسطس 2021 في الدوري الإسباني

كشف المدير الفني لفريق برشلونة الهولندي رونالد كرمان عن تشكيلة لاعبيه الذين سيخوضون المواجهة أمام ريال سوسيداد اليوم الأحد 15 أغسطس 2021، في الأسبوع الأول من مباريات الدوري الإسباني “الليجا”، ويستعد مشجعي العملاق الكتالوني لخوض المواجهة المرتقبة بالرغم من حالة الحزن والصدمة التي انتابت الجماهير، وذلك بسبب رحيل نجم الفريق اللاعب ليونيل ميسي حيث إنضم لصفوف لاعبي باريس سان جيرمان.

يستضيف برشلونة نظيره ريال سوسيداد على أرض ملعب كامب نو، ويتسلح العملاق الكتالوني بعامل الأرض في مستهل مشواره في بطولة الليجا، فيسعى المدرب رونالد كرمان لقيادة الفريق نحو الانتصارات والخروج من لعنة الخسارة التي لاحقت الفريق في الموسم الماضي، وسيبذل مدرب البرشا كل جهد لتعويض مكان النجم ليونيل ميسي الذي لا يزال رحيله عن الفريق حديث وسائل الإعلام والصحف والمشجعين.

تنطلق مباراة برشلونة وريال سوسيداد في تمام الساعة الثامنة مساءً حسب توقيت السودان وليبيا وجمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر والكويت وفلسطين، وفي تمام الساعة العاشرة بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

ومن المتوقع أن يعتمد كرمان في قلب هجوم الفريق على الثلاثي، مارتن برايثوايت، أنطوان جريزمان، ممفيس ديباي، وستكون مهمة لاعبي البرشا الخروج من المواجهة بالنقاط الثلاثة.

تشكيلة برشلونة ضد ريال سوسيداد

  • في حراسة المرمى: نيتو
  • في خط الدفاع: رونالد آراوخو، جيرارد بيكيه، سيرجينو ديست، جوردي ألبا.
  • في خط الوسط: سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، بيدري.
  • في الهجوم: أنطوان جريزمان، ممفيس ديباي، مارتن برايثوايت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *