التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الهلال ضد التعاون اليوم الجمعة 20-8-2021 في الدوري السعودي

يخوض الهلال السعودي مواجهة صعبة للغاية أمام التعاون فسوف يلتقي الخصمان اليوم الجمعة 20 أغسطس 2021، في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين، ويسعى الزعيم للحفاظ على اللقب الذي حققه في الموسم الماضي، وقد أكد المدير الفني لنادي الهلال ليوناردو جارديم أن لاعبيه سيخوضون المواجهة بكل حماس وقوة، مشير أنه يثق بقدرات لاعبيه بالرغم من شراسة الخصم.

يستقبل استاد مدينة الملك عبد الله الرياضية مباراة الهلال والتعاون التي يترقبها الجمهور بكل حماس وتشوق، وكان المدير الفني للزعيم ليوناردو جارديم قد أعتمد تشكيلة اللاعبين الذين سيخوضون المواجهة المرتقبة، وجاء ذلك بعد انتهاء كل من الفريقين من تأدية التدريبات الجماعية، وسيقود اللاعب موسى ماريجا قلب الهجوم.

وكان المسؤوليين قد أكدوا على نقاذ تذاكر مباراة الهلال والتعاون التي طرحها منذ فترة، حيث سمح الجهات المسؤولة بحضور الجماهير لمتابعة مباريات الدوري السعودي للمحترفين لكن مع تطبيق جميع التدابير الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا.

وقد نجح الهلال تحقيق الفوز في الجولة الأولي له أمام الطائي على الرغم من المستوى المتواضع الذي قدمه، حيث انتهت المباراة بهدف واحد دون رد سجله اللاعب صالح الشهري، ونجح في الحصول على النقاط الثلاثة.

تشكيلة الهلال ضد التعاون

  • في حراسة المرمى: عبد الله المعيوف
  • في خط الدفاع: جانج هيو سو، ياسر الشهراني، محمد البريك، علي البليهي.
  • في خط الوسط: كويلار، سلمان الفرج.
  • أمام الهجوم: لوسيانو فييتو، أندريه كاريلو، سالم الدوسري.
  • قلب الهجوم: موسى ماريجا

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *