التخطي إلى المحتوى
تشكيلة النصر ضد الفيصلي اليوم الخميس 19-8-2021 في الدوري السعودي للمحترفين

يبحث جمهور كرة القدم عن تشكيلة النصر ضد الفيصلي، فمن المقرر أن يلتقي الخصمان اليوم الخميس الموافق 19 أغسطس 2021، في إطار مباريات الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين “كأس الأمير محمد بن سلمان”، وقد أكد المدير الفني للنصر استعداد لاعبيه لخوض المواجهة المرتقبة فستبذل العالمي جهوده في هذا الموسم للعودة لمستواه المعهود، فقد فشل في تحقيق أي لقب واكتفي بالوصول إلى المركز السادس بترتيب الدوري السعودي.

تفتح المدينة الرياضية المجمعة أبوابها لاستقبال مباراة النصر والفيصلي، وقد أكد كلا الفريقين استعدادهم التام للمواجهة فانتهوا من التدريبات الجماعية، ويأمل العالمي للتحقيق الانتصارات والمنافسة على لقب الدوري المحلي الذي ابتعد عنه بسبب تراجع مستواه، وسوف يكون هذا الموسم بمثابة فرصة ذهبية لفريق النصر الذي سيقاتل بشراسة من أجل تحقيق الفوز والصراع على لقب الدوري.

تجدر الإشارة أن العالمي حقق انتصار عظيم في مستهل مشواره في الدوري السعودي، وكانت بداية موفقة له حيث انتهت مباراته أمام ضمك والتي انتهت بأربعة أهداف مقابل هدف واحد، وبذلك حصد أبناء مانو مينيزيس النقاط الثلاثة.

وستنطلق مباراة النصر والفيصلي في تمام الساعة 8:50 مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر وفلسطين، وفي تمام الساعة 9:50 مساءً حسب توقيت الإمارات العربية المتحدة.

تشكيلة النصر ضد الفيصلي

  • في حراسة المرمى: وليد عبد الله
  • في خط الدفاع: عبد الله مادو، علي لاجامي، سلطان الغنام، فونيس موري.
  • في خط الوسط: عبد الله الخيبري، بيتروس.
  • أمام الهجوم: فينسنت أبو بكر، جلال الدين ماشاريبوف، أندرسون تاليسكا.
  • في قلب الهجوم: عبد الرزاق حمد الله

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *