التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا اليوم الجمعة 20 أغسطس 2021 في الدوري المصري

يبحث عشاق الفارس الأبيض عن تشكيلة الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا، فمن المقرر أن يلتقي الخصمان اليوم الجمعة 20 أغسطس 2021، في الجولة الثانية والثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز، فقد اقتراب الفارس الأبيض من تحقيق حلمه بالحصول على لقب الدوري المحلي مستغل تعثر الأهلي وفقدانه لبعض النقاط، وقد أكد المدير الفني للزمالك جاهزية لاعبيه لهذه المواجهة التي وصفها بالسهل الممتنع محذر لاعبيه من الاستهانة بالخصم.

يستضيف ستاد السويس الرياضي الجديد مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا، وقد أكد المدير الفني باتريس كارتيرون اعتماده تشكيلة الفريق التي ستشهد بعض التعديلات، فمن المتوقع أن تشهد المواجهة عودة اللاعب محمد عبد الشافي ومحمود حمدي الونش حيث تغيب اللاعبان عن المباراة السابقة بسبب الإيقاف، كما سيتم الاعتماد على يوسف إبراهيم “أوباما” وحمزة المثلوثي.

تجدر الإشارة أن الزمالك حقق سلسلة من الانتصارات المتتالية، كان أخرها الانتصار الصعب الذي حققه على وادي دجلة حيث انتهت المباراة بهدف واحد دون رد سجله اللاعب مروان حمدي، وبذلك استمر الزمالك مركز صدارة ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 73 نقطة.

وسيتم عرض مباراة الزمالك وسيراميكا كيلوباترا على قناة أون تايم سبورت، في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

تشكيلة الزمالك ضد سيراميكا كيلوباترا

  • في حراسة المرمى: محمد أبو جبل.
  • في خط الدفاع: محمد عبد الشافي، حمزة المثلوثي، محمود حمدي الونش، محمود علاء.
  • في خط الوسط: إمام عاشور، طارق حامد.
  • في خط الوسط الهجومي: أحمد سيد زيزو، أشرف بن شرقي، يوسف أوباما.
  • في خط الهجوم: سيف الدين الجزيري.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *