التخطي إلى المحتوى
تشكيلة الأهلي ضد المصري اليوم 20 أغسطس 2021 في الدوري المصري الممتاز

مع استعداد الأهلي لخوض اللقاء الجديد الذي يجمعه مع المصري اليوم الجمعة الموافق 20 أغسطس 2021، في الجولة الثانية والثلاثون من عمر الدوري المصري الممتاز، أعلن المدير الفني للأهلي الجنوب الأفريقي بيتسو موسيماني عن تشكيلة لاعبيه أمام المصري، والتي ستشهد العديد من التغييرات والتعديلات فيسعى الشياطين الحمر للعودة إلى الانتصارات وجنى النقاط على أمل استعادة صدارة ترتيب الدوري المحلي.

يستقبل استاد الاسكندرية مباراة الأهلي والمصري حيث وصلت بعثة الفريقين لمدينة الاسكندرية استعداداً لخوض هذه المواجهة الهامة، وقدم المدير الفني للأهلي بيتسو موسيماني بعض الملاحظات للاعبيه مشدد على ضرورة تركيز اللاعبين وتقديم أفضل ما لديهم من أجل تحقيق الفوز وجنى النقاط الثلاثة.

وكان الأهلي قد سقط في فخ التعادل أمام طلائع الجيش ليعود من جديد ويخيب أمال جماهيره بعد فقدانه النقاط، فانتهت المواجهة بالتعادل السلبي بدون تحقيق أي أهداف، واكتفي الفريقين بالحصول على نقطة واحدة فقط، وبذلك أصبح رصيد الأهلي 69 نقطة مسجل الفوز في 20 مباراة وتعادل في 9 مباريات وخسر مباراتين، ويبتعد الأهلي عن الزمالك بفارق 4 نقاط.

ومن المقرر أن تنطلق مباراة الأهلي والمصري في تمام الساعة العاشرة مساءً حسب توقيت المملكة العربية السعودية وفلسطين، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً حسب توقيت جمهورية مصر العربية.

تشكيلة الأهلي ضد المصري

  • في حراسة المرمى: محمد الشناوي.
  • في خط الدفاع: علي معلول، بدر بانون، محمد هاني أو أكرم توفيق، ياسر إبراهيم.
  • في خط الوسط: حمدي فتحي، عمرو السولية.
  • في الوسط الهجومي: طاهر محمد طاهر، حسين الشحات، محمد مجدي أفشة.
  • في الهجوم: والتر بواليا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *