التخطي إلى المحتوى
ضبط تردد قناة SSC الرياضية السعودية الناقلة لمباراة الإتحاد والفيحاء اليوم في الدوري السعودي

تردد قناة SSC الرياضية السعودية ، يفتتح الدوري السعودي اليوم منافسات هذا الموسم بمباراة الإتحاد والفيحاء في أولي جولات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان ، حيث من المنتظر أن تقام المباراة بين الفريقين اليوم الأربعاء الموافق 11 / 8 / 2021 ، وستقوم قناة SCC السعودية الحاصلة علي حقوق بث مباريات الدوري السعودي هذا الموسم ببث المباراة علي فضائيتها ، وننشر لكم في هذا المقال خطوات تنزيل وضبط قناة SCC السعودية الرياضية علي النايل سات لكي تتمكن من متابعة المباراة.

ونجحت شبكة قنوات SCC الرياضية في الحصول علي حقوق بث العديد من المباريات والبطولات الخاصة بالدوري السعودي ، وأيضاً العديد من مباريات المنتخب السعودي ، ونجحت الفناة أيضاً في التعاقد مع العديد من المعلقين المميزين في الوطن العربي وأيضاً العديد من المحللين الرياضيين ، وذلك لتحليل كافة المباريات الخاصة بالفرق والمنتخب السعودي.

ضبط تردد قناة SSC الرياضية السعودية

تردد قناة SSC الرياضية السعودية ، وذلك علي القمر الصناعي نايل سات وعرب سات ، لكي تتمكن من متابعة مباراة الإتحاد والفيحاء في الجولة الأولي من منافسات الدوري السعودي هذا الموسم 2021 / 2022.

تردد قنوات SSC الرياضية السعودية علي النايل سات

يمكنك الحصول علي قناة SCC الرياضية السعودية علي النايل سات عبر البيانات التالية ، ويمكنك ضبط القناة عبر جهاز الإستقبال الخاص بك لكي تتمكن من تنزيل القناة ومتابعة كافة مباريات الدوري السعودي.

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
12523 أفقي 27500 5/6

تردد قنوات SSC الرياضية السعودية علي عرب سات

وإليكم تفاصيل تردد قناة SCC الرياضية علي عرب سات ، وذلك لكي تتمكن من متابعة كافة المباريات السعودية علي مستوي كافة الأنشطة الرياضية السعودية.

التردد الاستقطاب معدل الترميز معامل تصحيح الخطأ
11747 أفقي 27500 5/6

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *