التخطي إلى المحتوى
التسجيل في خطة الشواغر الكويت 2021 للبعثات الخارجية “وزارة التعليم العالي” رابط mohe edu kw
التسجيل في خطة الشواغر الكويت 2021 للبعثات الخارجية

الآن نتابع معكم الأخبار التعليمية، عبر رابط mohe edu kw حيث أعلنت وزارة التعليم العالي بالكويت، عن طرح التسجيل في خطة الشواغر للبعثات الخارجية، وذلك في الفترة من الثلاثاء الموافق 27 يوليو 2021 وحتى الخميس الموافق 29 يوليو، على أن يتم التسجيل في موقع وزارة التعليم العالي بالكويت، الذي نتابع رابطه في السطور المقبلة، ونرصد معكم التقارير التي يبحث عنها الجميع في الكويت، خاصة الطلبة والطالبات.

وأعلن الدكتور محمد الفارس وزير التعليم العالي، بأنه تم زيادة القدرة الإستيعابية للقبول، وذلك في خطة البعثات الخارجية هذا العام، وذلك لإعطاء الفرصة لأكبر عدد للتقديم في خطة الشواغر، وتم إيضاح بأنه تم تأجيل التسجيل بخطة الشواغر ليتزامن مع الإعلان عن نتائج القبول بجامعة الكويت، حيث يمكن المقبول في جامعة الكويت من التسجيل في خطة الشواغر.

التسجيل في خطة الشواغر الكويت 2021

تابع هذا الرابط، ووردت أخبار بأن 4000 طالب وطالبة، ينتظرون التقديم في المؤسسات التعليمية المختلفة، وذلك ممكن لم يتمكنوا من أداء الإختبارات الثانوية العامة، ممن أصيبوا بالكوفيد أو ممن تخلفوا عنها وتقدموا بالإختبارات الإستثنائية، على أن نتابع معكم التقارير الإخبارية الهامة، من المصادر الرسمية.

mohe edu kw

لابد من التسجيل في أكثر من رغبة، وذلك موضحة في آلية القبول بمقاعد البعثات الخارجية، والتي تتم بناء على النسب المئوية للطلاب، وسوف يشهد الموقع الرسمي لوزارة التعليم العالي بحث مكثف، من أجل تسجيل الدخول والتقديم على خطة الشواغر والبعثات الخارجية بالكويت.

ونترقب معكم الإعلان عن نتائج القبول بجامعة الكويت، التي سوف تظهر بالقريب العاجل، مما يتيح الفرصة للطلبة والطالبات بالتقديم في خطة الشواغر، يمكنكم المتابعة للأخبار التعليمية التي نقوم بعرضها، تابع المقال التعليمي الآن وتابع رابط التسجيل السابق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *