التخطي إلى المحتوى
الاستعلام عن المخالفات المرورية 2021 من خلال موقع النيابة العامة المصرية

الاستعلام عن المخالفات المرورية ، أعلنت الحكومة المصرية بالتضامن مع النيابة العامة المصرية بتقديم خدمات إلكترونية لدي المواطن حتي يقوم أصحاب السيارات وجميع السائقين بالإستعلام عن كاقة المخالفات المرورية إلكترونياً دون الحاجة إلي الذهاب للمرور التابع له ويقوم بالإستعلام عن مخالفاته منعاً للتكدس والأزدحام فقد وفرت هذه الخدمة عبر الموقع الإلكتروني الرسمي “موقع النيابة العامة المصرية” وسنتعرف معاً من خلال هذا التقرير عن خطوات الإستعلام عن تلك المخالفات.

يتعرض الكثير من الأشخاص أصحاب السيارات إلي المخالفات المرورية دون قصد أو دون معرفتهم ولكن يمكنك معرفة كافة الإستعلامات المرورية والمخالفات من خلال الرابط الذي سنرفقه إليكم أعزانئا زوارنا الكرام مع شرح الخطوات الكاملة للدخول والإستعلام عن لوحة سيارتك لمعرفة المخالفات أولاً ستقوم بمتابعة الفقرة الآتية التي أمامك وسنتابع معاً عبر الخطوات الآتية طرق الإستعلام عن مخالفات المرور.

الاستعلام عن المخالفات المرورية 2021

يمكنك للجميع الآن الإستعلام عن المخالفات المرورية في مصر ، وذلك عن طريق موقع النيابة العامة المصرية ، وهي عدة خطوات سهلة وبسيطة في هذه الفقرة.

  • قم بالدخول عبر موقع النيابة العامة المصرية عبر بواية الحكومة المصرية.
  • تقوم بإختيار خدمات نيابات المرور ثم الإستعلام عن المخالفات المرورية.
  • تأكد من كتابة رقم اللوحة بشكل صحيح.
  • الضغط علي كلمة عرض المخالفات المرورية.
  • سوف تظهر أمامك المخالفات المرورية ، وفي حالة أنك تريد معرفة التفاصيل الكاملة حول تلك المخالفات ، عليك كتابة الرقم القومي لصاحب السيارة لعرضها علي الموقع أمامك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *