التخطي إلى المحتوى
أنباء حول رحيل اللاعب محمد صلاح عن ليفربول والإنتقال لصفوف ريال مدريد

وردت الكثير من الشائعات عبر مواقع التواصل الإجتماعي “الفيس بوك وتويتر” بشأن رحيل اللاعب المصري محمد صلاح عن ليفربول وإنتقاله لصفوف ريال مدريد خلال الفترة المقبلة بعد تعثر المفاوضات عن تجديد عقده في النادي الإنجليزي ليفربول ، فقد ظهر اليوم اللاعب في التدريبات الجماعية في النادي صباح اليوم.

فقد جاءت آخر الأخبار اليوم حو أتفاقية اللاعب عن تجديد عقده مع الفريق وإشتراطه بحصول علي راتب أعلي فهو من أفضل لاعبي الدوري الإنجليزي الممتاز حتي الآن ويُعد هو الراتب الأعلي بين اللاعبين الكبار ، فقد يتفق الجميع علي مدي حب الجمهور حول اللاعب المصري محمد صلاح.

اللاعب محمد صلاح الفرعون المصري هو إضافة قوية لفريق ليفربول في الدوري للموسم الجديد لذلك تحاول إدارة النادي الحفاظ عليه بشكل كبير ، وهو بالفعل يؤدي تمارينه علي أكمل وجه وبإنتظام وتمكن في أن يفصل تلك المشاكل حول الرحيل عن مدي مستواه داخل الملعب خلال التدريبات الجماعية.

رصدت تقارير وصحف بريطانية حول صدور إدارة نادي ليفربول عن 50 مليون جنيه إسترليني راتباً سنوياً للاعب المصري محمد صلاح وهذا ما يقرب من مليار جنيه مصري فهو الراتب الأعلي علي مستوي الدوري الإنجليزي بشكل عام وسيتم تجديد عقد اللاعب خلال أيام مقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *