أخبار

وصفة سحرية لفرد الشعر المجعد بمكونات طبيعية ونتيجة فعالة

طريقة فرد الشعر المجعد بمكونات طبيعية ، تُعتبر من أكثر المشاكل التي تواجه جميع الفتيات هي المعاناة من الشعر المجعد وسنأتي إليكم بأفضل وصفة سحرية بمكونات طبيعية لطريقة فرد الشعر المجعر بدون تكلفة عالية وبأسهل طرق دون اللجوء للمواد الكيميائية الضارة ، وفي رحلة البحث حول أفضل الطرق قررنا اليوم بعرضها إليكم في خطوات بسيطة سنأتي إليكم بها في هذا المقال.

يوجد العديد من الطرق لفرد الشعر المجعد ، وهي إستخدام بكرات الشعر والتي تساعدك بنسبة كبيرة في فرد شعرك المجعد للحصول علي شعر ناعم نسبياً حيث يمكنك بعد غسيل الشعر مباشرةً ان تقومي بإستخدام بكرات الشعر وهو مبلل وعدم تنشفيه وستلاحظين الفرق بعد تنشيف الشعر.

الطريقة الثانية وهي حليب جوز الهند ويُعتبر من المكونات الطبيعية التي تساعد بنسبة كبيرة جداً على التنعيم الجيد والملحوظ في وقت قصير لفرد الشعر المجعد ، وجاءت الوصفة كالآتي “بخلط كوب من حليب جوز الهند مع ملعقة كبيرة من عصير الليمون، ويترك في الثلاجة لمدة 3 ساعات ويوضع الخليط على الشعر من خلال تدليك فروة الرأس والشعر”.

الطريقة الثالثة وهي إستخدام زيت الزيتون الدافئ حتي يمكنك تسخينه في الميكرويف لمدة دقيقة واحدة فقط أو أقل ويتم وضعه مع تدليك الشعر لمدة عشرون دقيقة وقومي بتمشيط الشعر لمدة 10 دقائق ويتم غسل الشعر بالماء الدافئ مع حمام كريم فاتيكا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى