التخطي إلى المحتوى
“التسجيل مستمر” متاح التقديم علي قطع الأراضي السكنية وزارة الإعمار والإسكان في العراق 2021
التقديم على قطع الاراضي 2021

التقديم علي قطع الأراضي السكنية ، تستقبل وزارة الاعمار والاسكان في العراق طلبات المواطنين العراقيين للحصول علي قطعة ارض 2021 المدعمة من قبل الحكومة ، وسنشرح بالخطوات التفصيلية وإرفاق رابط الدخول خطوات التقديم بكل سهولة ، حيث أعلنت الوزارة عن الفئات الأولي التي لديها الأولوية فقط في القبول عليهم ، وجاءت “كمستفيدي الرعاية الإجتماعية والمعين المتفرغ ، والمواطن العراقي المتقاعد ، والفئات ذات الدخل المحدود فقط ، والعوائل التي تسكن الطمر الصحي”.

سنقوم موقع جريدة أخبار 24 ساعة بعمل تغطية كاملة حول طريقة التسجيل والتقديم في قطع الأراضي السكنية من خلال خطوات بسيطة سنعرضها إليكم أعزائنا زوارنا الكرام وذلك حسب البرنامج التي حددته واعلنت عنه وزارة الإعمار والإسكان وجاءت بهدف مساندة المواطنين العراقيين تحت خط الفقر وذات الدخل المحدود.

الأوراق المطلوبة علي قطع الأراضي السكنية

  • البطاقة الموحدة أو الجنسية والشهادة.
  • بطاقة السكن.
  • البطاقة التموينية.
  • رقم الهاتف المحمول.

التقديم علي قطع الأراضي السكنية

إليكم خطوات التقديم في استمارة شراء قطعة أرض في العراق من خلال الخطوات التالية.

  • قم بزيارة الموقع الإلكتروني الرسمي “وزارة الإعمار والإسكان“.
  • قم بالضغط علي التقديم للمادة 25.
  • قم بالضغط علي خانة “أضغط هنا” التي ظهرت أمامك في الإختيار الأول لطلب شراء قطعة أرض.
  • قم بملئ البيانات المطلوبة التي أمامك وتاكد بصحة البيانات بشكل صحيح.

تستقبل وزارة الاسكان والاعمار العراقية طلبات المواطنين العراقيين للحصول علي أرض سكنية ، وتاتي هذه الخطوة من الحكومة بسبب وقوفها بجانب المواطنين حتي يتمكن الجميع من عيش حياة كريمة ومواجهة ظروف الحياة الصعبة ، وكنا قد وضحنا لكم بالتفصيل خطوات التسجيل للحصول علي رابط تسجيل الاراضي 2021.

رابط التقديم على قطع الاراضي 2021

مازال المواطنون العراقيون يسحلون بشكل كبير للحصول علي قطع الراضي 2021 والتي تمنحها لهم وزارة الاسكان والاعمار باسعار مخفضة وبتسهيلات عديدة علي 20 سنة ، وكنا قد وضحنا لكم في الفقرة السابقة الخطوات الصحيحة التي يمكنك عن طريقها أن تتمكن من تسجيل الإستمارة الخاصة بك.

يتسارع الكثير من المواطنين العراقيين للتسجيل عبر منصة داري العراقية 2021 ، وذلك حتي يتمكن الجميع من ملئ استمارة التقديم على قطع الاراضي 2021 ، وكنا قد وضحنا لكم الطريقة الصحيحة للتسجيل في الإستمارة ، الجدير بالذكر أنه يجب عليك أن يتم تسجيل كافة البيانات بشكل صحيح ، وذلك حتي يتم قبول الإستمارة الخاصة بك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *