أخبار

لينك استمارة التقديم على الأراضي السكنية العراق 2021 عبر منصة داري الإلكترونية dari.iq

لينك استمارة التقديم على الأراضي السكنية العراق، يبحث الألاف من المواطنين في مختلف أرجاء العراق عن رابط منصة داري الإلكترونية، فقد أعلن رئيس مجلس الوزراء عن فتح باب التقديم للحصول على قطع الأراضي السكنية بهدف الحد من أزمة السكن، ودعت الحكومة العراقية المواطنين للإسراع بالتسجيل قبل انتهاء عملية التسجيل حيث سيتم إغلاق باب التقديم خلال الأيام القادمة.

استمارة التقديم على الأراضي السكنية العراق

نستمر في توفير لينك استمارة التقديم على الأراضي السكنية العراق 2021 عبر منصة داري الإلكترونية، حيث يسعى المواطنين للبحث المكثف عن الاستمارة الإلكترونية من أجل التقدم للحصول على قطع الأراضي للمواطنين التي أعلنت عنها الحكومة العراقية، حيث تم توفير أكثر من 500 ألف قطع أرض سكنية في ظل سعى الحكومة لحل أزمة السكن.

وكان رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي قد أصدر بيان رسمي أعلن من خلاله عن فتح باب التقديم على الأراضي السكنية العراق 2021، حيث نشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، مشير أنه يمكن للمواطنين التقديم للحصول على الأراضي السكنية التي عملت الحكومة على توفيرها.

رابط لينك استمارة التقديم على الأراضي السكنية

ووضح المسؤوليين أن المستفيدين من منحة الأراضي السكنية التي تقدمها الحكومة العراقية، هم الفئات الآتية:

  • العائلات التي تسكن الطمر الصحي.
  • المواطنين المصنفة تحت خط الفقر.
  • ذوى الاحتياجات الخاصة.
  • المتقاعدين.
  • ذوى الدخل المحدود

ومن المتوقع أن يتم إغلاق باب التقديم للحصول على قطع الأراضي السكنية 2021 العراق، خلال الساعات القليلة القادمة حيث تستمر عملية التقديم عبر منصة داري الإلكترونية.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى